أعلن قصر باكنغهام، المقر الرئيسي للملكة البريطانية الملكة إليزابيث الثانية، عن حاجته إلى موظف يمارس دور التدبير المنزلي لإدارة الحمام الملكي.

 

وقالت صحيفة "ميل أون صندي" اليوم الأحد أن المرشح المطلوب سيحصل على راتب سنوي مقداره 14 ألفاً و 200 جنيه إسترليني، مقابل التزامه بتحقيق المعايير الاستثنائية من الخدمات المطلوبة.

 

وأضافت أن قصر باكنغهام قرر بأن إعداد الحمام الملكي ليست مهمة أعضاء العائلة الملكية أو ضيوف الملكة، ويحتاج إلى مساعد للمدبّر المشرف على إدارة شؤون القصر لتولي مسؤولية الحمام الملكي وتنظيفه، وملء حوض الاستحمام بالمياه، والتأكد من درجة حرارتها عند الاستخدام.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مهمة الموظف المطلوب تشمل أيضاً، ترتيب وكي ملابس ضيوف قصر باكنغهام، ومساعدتهم على ارتداء الملابس، والاعتناء بمجوهراتهم، وترتيب وجبات الإفطار والشاي لهم، وتقديمها في غرفهم في القصر.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-02-12
  • 9010
  • من الأرشيف

قصر باكنغهام يعلن عن حاجته إلى موظف لتشغيل الحمام الملكي

أعلن قصر باكنغهام، المقر الرئيسي للملكة البريطانية الملكة إليزابيث الثانية، عن حاجته إلى موظف يمارس دور التدبير المنزلي لإدارة الحمام الملكي.   وقالت صحيفة "ميل أون صندي" اليوم الأحد أن المرشح المطلوب سيحصل على راتب سنوي مقداره 14 ألفاً و 200 جنيه إسترليني، مقابل التزامه بتحقيق المعايير الاستثنائية من الخدمات المطلوبة.   وأضافت أن قصر باكنغهام قرر بأن إعداد الحمام الملكي ليست مهمة أعضاء العائلة الملكية أو ضيوف الملكة، ويحتاج إلى مساعد للمدبّر المشرف على إدارة شؤون القصر لتولي مسؤولية الحمام الملكي وتنظيفه، وملء حوض الاستحمام بالمياه، والتأكد من درجة حرارتها عند الاستخدام.   وأشارت الصحيفة إلى أن مهمة الموظف المطلوب تشمل أيضاً، ترتيب وكي ملابس ضيوف قصر باكنغهام، ومساعدتهم على ارتداء الملابس، والاعتناء بمجوهراتهم، وترتيب وجبات الإفطار والشاي لهم، وتقديمها في غرفهم في القصر.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة