كشف التقرير السنوي لمراقبة مبيعات الساعات في العالم "تقدم الصين على الولايات المتحدة في البحث عن الساعات الراقية والاغلى ثمنا في العالم وذلك للمرة الاولى منذ انطلاق هذا التقرير عام 2004".

ويستند التقرير الى النتائج التي توصل إليها تحليل ملايين من عمليات البحث باستخدام محركات البحث الأكثر شعبية مثل "غوغل" و"بنج" و"ياندكس" و"بايدو" اذ تمثل حصة الصين نحو 25 بالمئة في اجمالي عمليات البحث في مقابل نسبة 21 بالمئة للولايات المتحدة.

ويعتمد التقرير السنوي الذي نشرته وكالة الانباء الكويتية "كونا" جنيف، على متابعة اداء 40 علامة تجارية للساعات الفاخرة عبر 20 سوقا في مجلس التعاون الخليجي والصين والبرازيل وسنغافورة وتايلاندا وروسيا والمكسيك وتايوان واميركا واسبانيا وسويسرا واليابان.

كما يستند التقرير الى نوايا نحو .11 مليار مستهلك في كيفية البحث في شبكة الانترنت عن الساعات الراقية ومراقبة المنتجات ذات الصلة والخواص التي يبحثون عنها ان كانت علامة تجارية معينة او مميزات محددة في مكانيتها او تصميمها.

ويوضح التقرير ان "نسبة 17 بالمئة من عمليات البحث عن الساعات الفاخرة تتم على اجهزة حاسوب نقالة او لوحية او من الهواتف الذكية المتصلة بشبكة الانترنت لاسيما في اليابان بينما تتم بقية عمليات البحث من اجهزة الحاسوب المنزلية وفي اوقات مختلفة من النهار".

وإحتل الباحثون من سنغافورة على المركز الاول في الانهماك في العثور عن إمكانات تقنية معينة في الساعات الفاخرة قبل البحث عن أسماء لامعة بعينها ما يعزز وجود توجهات لدى المستهلكين في البحث عن التقنية المتميزة ذات الامكانات الفريدة.

كما احتل البحث عن ساعات ذات محركات ميكانيكية ذات زنبرك فائق السرعة ومن سبيكة معادن لا تتأثر بالعوامل الجوية المختلفة المرتبة الاولى في اهتمامات الباحثين من مختلف دول العالم ما يعكس ايضا اهتماما بالنوعية قبل العلامة التجارية.

  • فريق ماسة
  • 2012-02-11
  • 11920
  • من الأرشيف

الصين تتفوق على الولايات المتحدة في البحث عن الساعات الفاخرة

كشف التقرير السنوي لمراقبة مبيعات الساعات في العالم "تقدم الصين على الولايات المتحدة في البحث عن الساعات الراقية والاغلى ثمنا في العالم وذلك للمرة الاولى منذ انطلاق هذا التقرير عام 2004". ويستند التقرير الى النتائج التي توصل إليها تحليل ملايين من عمليات البحث باستخدام محركات البحث الأكثر شعبية مثل "غوغل" و"بنج" و"ياندكس" و"بايدو" اذ تمثل حصة الصين نحو 25 بالمئة في اجمالي عمليات البحث في مقابل نسبة 21 بالمئة للولايات المتحدة. ويعتمد التقرير السنوي الذي نشرته وكالة الانباء الكويتية "كونا" جنيف، على متابعة اداء 40 علامة تجارية للساعات الفاخرة عبر 20 سوقا في مجلس التعاون الخليجي والصين والبرازيل وسنغافورة وتايلاندا وروسيا والمكسيك وتايوان واميركا واسبانيا وسويسرا واليابان. كما يستند التقرير الى نوايا نحو .11 مليار مستهلك في كيفية البحث في شبكة الانترنت عن الساعات الراقية ومراقبة المنتجات ذات الصلة والخواص التي يبحثون عنها ان كانت علامة تجارية معينة او مميزات محددة في مكانيتها او تصميمها. ويوضح التقرير ان "نسبة 17 بالمئة من عمليات البحث عن الساعات الفاخرة تتم على اجهزة حاسوب نقالة او لوحية او من الهواتف الذكية المتصلة بشبكة الانترنت لاسيما في اليابان بينما تتم بقية عمليات البحث من اجهزة الحاسوب المنزلية وفي اوقات مختلفة من النهار". وإحتل الباحثون من سنغافورة على المركز الاول في الانهماك في العثور عن إمكانات تقنية معينة في الساعات الفاخرة قبل البحث عن أسماء لامعة بعينها ما يعزز وجود توجهات لدى المستهلكين في البحث عن التقنية المتميزة ذات الامكانات الفريدة. كما احتل البحث عن ساعات ذات محركات ميكانيكية ذات زنبرك فائق السرعة ومن سبيكة معادن لا تتأثر بالعوامل الجوية المختلفة المرتبة الاولى في اهتمامات الباحثين من مختلف دول العالم ما يعكس ايضا اهتماما بالنوعية قبل العلامة التجارية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة