استقبل وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم في دمشق ، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في سورية محمد رضا رؤوف شيباني حيث تم البحث في مستجدات المنطقة، وخاصة في سورية.

وأفادت وكالة "مهر" للأنباء أن شيباني أعرب خلال لقائه المعلم عن أسفه للتفجيرات الارهابية الأخيرة في دمشق، وأدانها بشدة، وأبلغه مواساة الجمهورية الاسلامية الايرانية حكومة وشعباً.

وتطرق الطرفان خلال اللقاء الى موضوع المهندسين الإيرانيين العاملين في محطة كهرباء جندر، الذين اختطفوا في مدينة حمص، والجهود المبذولة للإفراج عنهم بأسرع ما يمكن، والتشديد على مواصلة الجهود في هذا المجال.

كما تناولت المحادثات التعاون بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية والمشاورات الجارية بشأن التطورات على الساحة السورية.

  • فريق ماسة
  • 2011-12-28
  • 9538
  • من الأرشيف

وليد المعلّم يستقبل سفير إيران في دمشق

  استقبل وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم في دمشق ، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في سورية محمد رضا رؤوف شيباني حيث تم البحث في مستجدات المنطقة، وخاصة في سورية. وأفادت وكالة "مهر" للأنباء أن شيباني أعرب خلال لقائه المعلم عن أسفه للتفجيرات الارهابية الأخيرة في دمشق، وأدانها بشدة، وأبلغه مواساة الجمهورية الاسلامية الايرانية حكومة وشعباً. وتطرق الطرفان خلال اللقاء الى موضوع المهندسين الإيرانيين العاملين في محطة كهرباء جندر، الذين اختطفوا في مدينة حمص، والجهود المبذولة للإفراج عنهم بأسرع ما يمكن، والتشديد على مواصلة الجهود في هذا المجال. كما تناولت المحادثات التعاون بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية والمشاورات الجارية بشأن التطورات على الساحة السورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة