أعلن بنك «دبي الإسلامي»، أمس، عن إطلاقه المنصة الإلكترونية الجديدة المخصصة لعلاقات المستثمرين، والتي توفر مصدراً غنياً من المعلومات المهمة لجميع المستثمرين وتزودهم بآخر المستجدات سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات

ويأتي إطلاق هذه المنصة الجديدة تماشياً مع التزام البنك بأفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين، وكجزء من برنامجه المستمر للتواصل مع المستثمرين

وقد تم تصميم هذا الموقع الإلكتروني المصغر، ليكون منفذاً واحداً يلبي جميع احتياجات المستثمرين ومتطلباتهم، حيث يقوم بتوفير التقارير المالية، والتصنيفات الائتمانية، وتوزيعات الأرباح، وأسعار الأسهم، وبرنامج لتقييم وحساب الاستثمارات، والإفصاحات المالية، وغيرها من التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالأسواق المالية بشكل عام وبأداء بنك «دبي الإسلامي» بشكل خاص. وسيمثل هذا الموقع نقطة التواصل الأولى مع المستثمرين، كما سيبقي المتتبعين لحالة الأسواق المالية على اطلاع على كل المستجدات المتعلقة بأداء البنك والنتائج المالية والمؤشرات الرئيسة وتفاصيل التواصل مع المستثمرين

وفي معرض تعليقه على إطلاق المنصة الجديدة، قال محمد الشريف، المدير المالي لبنك «دبي الإسلامي»، إن «مبادرة إطلاق المنصة الإلكترونية الجديدة لعلاقات المستثمرين تجسد التزام بنك (دبي الإسلامي) بتزويد المساهمين الحاليين والمستقبليين بالمعلومات الدقيقة وبآخر المستجدات المتعلقة بأداء البنك. كما تمثل أداة متميزة، تتيح للمستثمرين الاطلاع على آخر التطورات الجارية في البنك على امتداد مجموعة واسعة من النشاطات، الأمر الذي يساعدهم في اتخاذ قرارات استثمارية صائبة مبنية على معرفة واسعة ومتعمقة بالوضع الحالي لبنك (دبي الإسلامي) وبالمناخ الاستثماري ككل

ومن ناحيته، ذكر كاشف موسى، رئيس إدارة التطوير المؤسسي في بنك «دبي الإسلامي» أنه «في الوقت الذي يعاني فيه المناخ الاقتصادي والاستثماري في المنطقة المزيد من التعقيدات، تغدو حاجة المؤسسات الكبرى المدرجة في البورصة مثل بنك (دبي الإسلامي) إلى مشاركة المستثمرين والتواصل معهم أمراً أكثر إلحاحاً يوماً بعد يوم

وأضاف «إننا على ثقة من أن المنصة الجديدة ستتيح للمستثمرين في منطقة الشرق الأوسط وفي العالم، الوصول بسهولة إلى المعلومات المالية الخاصة بالبنك سواء الحالية منها أو الأقدم عهداً. كما سيعمل الموقع على زيادة مستوى الشفافية في التعاملات، وعلى تعزيز فعالية قنوات التواصل مع مجتمع المستثمرين، والترويج لأفضل الممارسات المتعلقة بعلاقات المستثمرين في المنطقة

ومن جهته، قال باسل مفتاح، العضو المنتدب لـ(تومسون رويترز) الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي قامت بتطوير منصة علاقات المستثمرين الجديدة، «لقد أكدت الأبحاث المستفيضة التي قمنا بها بخصوص احتياجات المستثمرين، أن المواقع الإلكترونية لعلاقات المستثمرين هي نقطة التواصل الأولى المفضلة بالنسبة إليهم

وأضاف «إننا في (تومسون رويترز) سعداء بأن نقدم لبنك (دبي الإسلامي) أفضل الحلول الخاصة بالمواقع الإلكترونية، والتي نهدف من خلالها إلى تعزيز علاقات البنك بالمستثمرين. ونحن على ثقة من الفائدة الكبيرة التي سيجنيها مستثمرو بنك (دبي الإسلامي) من التطبيقات التكنولوجية والوسائل التقنية الحديثة التي نقدمها

  • فريق ماسة
  • 2010-04-24
  • 13681
  • من الأرشيف

دبي الإسلامي يطلق منصة إلكترونية لعلاقات المستثمرين

أعلن بنك «دبي الإسلامي»، أمس، عن إطلاقه المنصة الإلكترونية الجديدة المخصصة لعلاقات المستثمرين، والتي توفر مصدراً غنياً من المعلومات المهمة لجميع المستثمرين وتزودهم بآخر المستجدات سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات ويأتي إطلاق هذه المنصة الجديدة تماشياً مع التزام البنك بأفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين، وكجزء من برنامجه المستمر للتواصل مع المستثمرين وقد تم تصميم هذا الموقع الإلكتروني المصغر، ليكون منفذاً واحداً يلبي جميع احتياجات المستثمرين ومتطلباتهم، حيث يقوم بتوفير التقارير المالية، والتصنيفات الائتمانية، وتوزيعات الأرباح، وأسعار الأسهم، وبرنامج لتقييم وحساب الاستثمارات، والإفصاحات المالية، وغيرها من التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالأسواق المالية بشكل عام وبأداء بنك «دبي الإسلامي» بشكل خاص. وسيمثل هذا الموقع نقطة التواصل الأولى مع المستثمرين، كما سيبقي المتتبعين لحالة الأسواق المالية على اطلاع على كل المستجدات المتعلقة بأداء البنك والنتائج المالية والمؤشرات الرئيسة وتفاصيل التواصل مع المستثمرين وفي معرض تعليقه على إطلاق المنصة الجديدة، قال محمد الشريف، المدير المالي لبنك «دبي الإسلامي»، إن «مبادرة إطلاق المنصة الإلكترونية الجديدة لعلاقات المستثمرين تجسد التزام بنك (دبي الإسلامي) بتزويد المساهمين الحاليين والمستقبليين بالمعلومات الدقيقة وبآخر المستجدات المتعلقة بأداء البنك. كما تمثل أداة متميزة، تتيح للمستثمرين الاطلاع على آخر التطورات الجارية في البنك على امتداد مجموعة واسعة من النشاطات، الأمر الذي يساعدهم في اتخاذ قرارات استثمارية صائبة مبنية على معرفة واسعة ومتعمقة بالوضع الحالي لبنك (دبي الإسلامي) وبالمناخ الاستثماري ككل ومن ناحيته، ذكر كاشف موسى، رئيس إدارة التطوير المؤسسي في بنك «دبي الإسلامي» أنه «في الوقت الذي يعاني فيه المناخ الاقتصادي والاستثماري في المنطقة المزيد من التعقيدات، تغدو حاجة المؤسسات الكبرى المدرجة في البورصة مثل بنك (دبي الإسلامي) إلى مشاركة المستثمرين والتواصل معهم أمراً أكثر إلحاحاً يوماً بعد يوم وأضاف «إننا على ثقة من أن المنصة الجديدة ستتيح للمستثمرين في منطقة الشرق الأوسط وفي العالم، الوصول بسهولة إلى المعلومات المالية الخاصة بالبنك سواء الحالية منها أو الأقدم عهداً. كما سيعمل الموقع على زيادة مستوى الشفافية في التعاملات، وعلى تعزيز فعالية قنوات التواصل مع مجتمع المستثمرين، والترويج لأفضل الممارسات المتعلقة بعلاقات المستثمرين في المنطقة ومن جهته، قال باسل مفتاح، العضو المنتدب لـ(تومسون رويترز) الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي قامت بتطوير منصة علاقات المستثمرين الجديدة، «لقد أكدت الأبحاث المستفيضة التي قمنا بها بخصوص احتياجات المستثمرين، أن المواقع الإلكترونية لعلاقات المستثمرين هي نقطة التواصل الأولى المفضلة بالنسبة إليهم وأضاف «إننا في (تومسون رويترز) سعداء بأن نقدم لبنك (دبي الإسلامي) أفضل الحلول الخاصة بالمواقع الإلكترونية، والتي نهدف من خلالها إلى تعزيز علاقات البنك بالمستثمرين. ونحن على ثقة من الفائدة الكبيرة التي سيجنيها مستثمرو بنك (دبي الإسلامي) من التطبيقات التكنولوجية والوسائل التقنية الحديثة التي نقدمها


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة