ندد الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بالتفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في دمشق وأديا إلى مقتل وإصابة العشرات من الأبرياء.

وبحسب بيان للجامعة العربية، توجه الأمين العام بالتعازي والمواساة إلى أهالي الضحايا والمصابين ولعموم الشعب السوري، مؤكدا أن مثل هذه التفجيرات الإجرامية لن تمنع بعثة مراقبي جامعة الدول العربية من القيام بالمهام الموكلة إليها بموجب خطة العمل العربية والبروتوكول الموقع مع الحكومة السورية في هذا الشأن.

وشدد الأمين العام على ضرورة الوقف الفوري لجميع أعمال العنف والقتل من أي مصدر كان في جميع أنحاء سوريا، وعلى ضرورة سحب جميع المظاهر المسلحة من المدن والقرى والأحياء السكنية التي تشهد التظاهرات وحركات الاحتجاج السلمية.

وأعرب الأمين العام عن قلقه من توارد الأنباء حول تزايد أعمال العنف في مدينة حمص، داعيا إلى ضرورة الوقف الفوري لها، ومحذرا من خطورة استمرارها على الجهود المبذولة لإنجاح مهمة بعثة مراقبي الجامعة.

  • فريق ماسة
  • 2011-12-24
  • 9911
  • من الأرشيف

العربي يدين التفجيرين الإرهابيين في دمشق

ندد الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي بالتفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في دمشق وأديا إلى مقتل وإصابة العشرات من الأبرياء. وبحسب بيان للجامعة العربية، توجه الأمين العام بالتعازي والمواساة إلى أهالي الضحايا والمصابين ولعموم الشعب السوري، مؤكدا أن مثل هذه التفجيرات الإجرامية لن تمنع بعثة مراقبي جامعة الدول العربية من القيام بالمهام الموكلة إليها بموجب خطة العمل العربية والبروتوكول الموقع مع الحكومة السورية في هذا الشأن. وشدد الأمين العام على ضرورة الوقف الفوري لجميع أعمال العنف والقتل من أي مصدر كان في جميع أنحاء سوريا، وعلى ضرورة سحب جميع المظاهر المسلحة من المدن والقرى والأحياء السكنية التي تشهد التظاهرات وحركات الاحتجاج السلمية. وأعرب الأمين العام عن قلقه من توارد الأنباء حول تزايد أعمال العنف في مدينة حمص، داعيا إلى ضرورة الوقف الفوري لها، ومحذرا من خطورة استمرارها على الجهود المبذولة لإنجاح مهمة بعثة مراقبي الجامعة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة