شهدت متاجر عديدة في الولايات المتحدة تزاحما وتدافعا شديدين في محاولة لبعض المتسوقين للفوز بزوج جديد من أحذية "نايكي" من طراز "إير جوردان".

وييلغ ثمن زوج الأحذية من هذا الطراز 180 دولارا، إلا أنه تم إدراجها بالفعل في موقع التسوق "إي باي" للبيع بمبلغ 605 دولارات.

وتذكر هذه المشاهد البشعة بأحداث العنف التي اندلعت في اوائل التسعينيات في شوارع الولايات المتحدة حين أصبحت أحذية نايكي هدفا مستساغا للصوص.

وقام رجال الشرطة في الساعات الأولى من يوم الجمعة برش رذاذ الفلفل على نحو 20 زبونا في مركز للتسوق بمدينة سياتل بولاية واشنطن حين تحولت مشاحناتهم إلى اشتباكات فيما كانوا بانتظار دورهم في شراء الحذاء الأبيض والأسود طراز "إير جوردان 11 ريترو كونكوردز".

واعتقل أحدهم بتهمة توجيه لكمة لرجل شرطة.

  • فريق ماسة
  • 2011-12-24
  • 10903
  • من الأرشيف

حذاء "نايكي" الجديد يثير أعمال شغب في الولايات المتحدة

شهدت متاجر عديدة في الولايات المتحدة تزاحما وتدافعا شديدين في محاولة لبعض المتسوقين للفوز بزوج جديد من أحذية "نايكي" من طراز "إير جوردان". وييلغ ثمن زوج الأحذية من هذا الطراز 180 دولارا، إلا أنه تم إدراجها بالفعل في موقع التسوق "إي باي" للبيع بمبلغ 605 دولارات. وتذكر هذه المشاهد البشعة بأحداث العنف التي اندلعت في اوائل التسعينيات في شوارع الولايات المتحدة حين أصبحت أحذية نايكي هدفا مستساغا للصوص. وقام رجال الشرطة في الساعات الأولى من يوم الجمعة برش رذاذ الفلفل على نحو 20 زبونا في مركز للتسوق بمدينة سياتل بولاية واشنطن حين تحولت مشاحناتهم إلى اشتباكات فيما كانوا بانتظار دورهم في شراء الحذاء الأبيض والأسود طراز "إير جوردان 11 ريترو كونكوردز". واعتقل أحدهم بتهمة توجيه لكمة لرجل شرطة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة