سقط أسترالي من ارتفاع يزيد عن 25 متراً ولكن حظه كان جيداً إذ انه نجا وإن تعرض لبعض الإصابات.

 

وأفادت وكالة الأنباء الأسترالية "ايه ايه بي"، ان "الشرطة الأسترالية استدعيت بعد ورود تقارير عن سقوط رجل في الـ34 من العمر من شرفة شقة يزيد ارتفاعها عن 25 متراً".

 

ولفت شهود للشرطة الى ان "الرجل قفز من شرفة الشقة في الطبقة الثامنة على نتوء معدني لكن قدمه زلت وسقط إلى أسفل المبنى، ولكنه حط على العشب".

 

وأبلغت الشرطة ان "الرجل كان يشارك في حفل لمناسبة عيد الميلاد".

 

وتمكن المسعفون من السيطرة على وضع الرجل الصحي قبل نقله إلى المستشفى، حيث تبين انه يشكو من كسور في الحوض وإصابات داخلية ولكن وضعه مستقر".

 

  • فريق ماسة
  • 2011-12-20
  • 10562
  • من الأرشيف

سقط من ارتفاع 25 متراً ونجا

سقط أسترالي من ارتفاع يزيد عن 25 متراً ولكن حظه كان جيداً إذ انه نجا وإن تعرض لبعض الإصابات.   وأفادت وكالة الأنباء الأسترالية "ايه ايه بي"، ان "الشرطة الأسترالية استدعيت بعد ورود تقارير عن سقوط رجل في الـ34 من العمر من شرفة شقة يزيد ارتفاعها عن 25 متراً".   ولفت شهود للشرطة الى ان "الرجل قفز من شرفة الشقة في الطبقة الثامنة على نتوء معدني لكن قدمه زلت وسقط إلى أسفل المبنى، ولكنه حط على العشب".   وأبلغت الشرطة ان "الرجل كان يشارك في حفل لمناسبة عيد الميلاد".   وتمكن المسعفون من السيطرة على وضع الرجل الصحي قبل نقله إلى المستشفى، حيث تبين انه يشكو من كسور في الحوض وإصابات داخلية ولكن وضعه مستقر".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة