فاز فريق الكرامة على الوحدة بهدف وحيد في افتتاح منافسات المرحلة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم ليتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

وسجل الكرامة هدفه الوحيد عبر مهاجمه المتالق نصوح نكدلي في الدقيقة30 الذي أهدى فريقه بطاقة العبور إلى الدور الثاني.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الكرامة الى 13 نقطة بالمركز الثاني بينما تجمد رصيد الوحدة عند 8 نقاط في المركز الثالث.

وبهذا الفوز رفع الكرامة رصيده الى 13 نقطة بالمركز الثاني في المجموعة الثانية خلف الشرطة الذي يتقدم عنه بفارق الأهداف فيما تجمد رصيد الوحدة عند 8 نقاط في المركز الثالث.

وفي لقاء آخر ضمن منافسات المجموعة الأولى تعادل الجيش مع المجد صفر/صفر في اللقاء الذي جمعهما أيضا اليوم على أرض ملعب تشرين بدمشق.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المجد إلى 9 نقاط بالمركز الثاني فيما اصبح في رصيد الجيش 7 نقاط بالمركز الخامس.

وتستكمل المرحلة غدا ففي المجموعة الأولى يلتقي الوثبة مع الحرية في اللاذقية والفتوة مع الطليعة في حلب.

وفي المجموعة الثانية يلتقي في حلب الشرطة مع تشرين والجزيرة مع مصفاة بانياس بدمشق والنواعير مع الاتحاد بدمشق أيضا.

وأصبح ترتيب فرق الدوري كما يلي المجموعة الأولى:

1-الوثبة 9 نقاط

2-المجد 9 نقاط

3- الفتوة 8 نقاط

4- الطليعة 8 نقاط

 5- الجيش 7 نقاط

6- حطين 4 نقاط

7- الحرية نقطة واحدة

8- أمية دون نقاط.

 

وفي المجموعة الثانية:

1- الشرطة 13 نقطة

2- الكرامة 13 نقطة

3- الوحدة 8 نقاط

4- مصفاة بانياس 6 نقاط

5- الجزيرة 6 نقاط

6- الإتحاد 6 نقاط

7- تشرين 4 نقاط

8- النواعير نقطة واحدة .

  • فريق ماسة
  • 2011-12-16
  • 14021
  • من الأرشيف

الكرامة فاز على الوحدة وتأهل إلى دور النخبة في دوري المحترفين لكرة القدم

فاز فريق الكرامة على الوحدة بهدف وحيد في افتتاح منافسات المرحلة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم ليتأهل إلى الدور الثاني من البطولة. وسجل الكرامة هدفه الوحيد عبر مهاجمه المتالق نصوح نكدلي في الدقيقة30 الذي أهدى فريقه بطاقة العبور إلى الدور الثاني. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الكرامة الى 13 نقطة بالمركز الثاني بينما تجمد رصيد الوحدة عند 8 نقاط في المركز الثالث. وبهذا الفوز رفع الكرامة رصيده الى 13 نقطة بالمركز الثاني في المجموعة الثانية خلف الشرطة الذي يتقدم عنه بفارق الأهداف فيما تجمد رصيد الوحدة عند 8 نقاط في المركز الثالث. وفي لقاء آخر ضمن منافسات المجموعة الأولى تعادل الجيش مع المجد صفر/صفر في اللقاء الذي جمعهما أيضا اليوم على أرض ملعب تشرين بدمشق. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المجد إلى 9 نقاط بالمركز الثاني فيما اصبح في رصيد الجيش 7 نقاط بالمركز الخامس. وتستكمل المرحلة غدا ففي المجموعة الأولى يلتقي الوثبة مع الحرية في اللاذقية والفتوة مع الطليعة في حلب. وفي المجموعة الثانية يلتقي في حلب الشرطة مع تشرين والجزيرة مع مصفاة بانياس بدمشق والنواعير مع الاتحاد بدمشق أيضا. وأصبح ترتيب فرق الدوري كما يلي المجموعة الأولى: 1-الوثبة 9 نقاط 2-المجد 9 نقاط 3- الفتوة 8 نقاط 4- الطليعة 8 نقاط  5- الجيش 7 نقاط 6- حطين 4 نقاط 7- الحرية نقطة واحدة 8- أمية دون نقاط.   وفي المجموعة الثانية: 1- الشرطة 13 نقطة 2- الكرامة 13 نقطة 3- الوحدة 8 نقاط 4- مصفاة بانياس 6 نقاط 5- الجزيرة 6 نقاط 6- الإتحاد 6 نقاط 7- تشرين 4 نقاط 8- النواعير نقطة واحدة .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة