تنطلق اليوم منافسات دوري المحترفين للرجال بكرة القدم حيث يلتقي في المجموعة الأولى الطليعة مع الجيش في دمشق والمجد مع حطين في حلب فيما يلعب في المجموعة الثانية عمال مصفاة بانياس مع الوحدة في حلب وتشربن مع النواعير في طرطوس والاتحاد مع الجزيرة في دمشق.

وأجلت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم لقائي الشرطة مع الكرامة والحرية مع الفتوة الى يوم الأربعاء القادم حيث سيقام اللقاء الأول على ملعب الجلاء بدمشق فيما يقام الثاني على ملعب الفيحاء فيما يستمر غياب فريق أمية عن منافسات الدوري وبالتالي لن يقام لقاوءه مع الوثبة.

وكانت المرحلة الماضية شهدت فوز الوثبة على الجيش 1- صفر وحطين على الحرية 1- صفر والشرطة على الجزيرة 2- صفر والكرامة على تشرين 1- صفر والاتحاد على الوحدة 2-1 ومصفاة بانياس على النواعير 4- صفر فيما تعادل المجد والطليعة صفر-صفر.

وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر الوثبة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط يليه الجيش برصيد 6 نقاط ثم المجد والفتوة والطليعة وجميعهم برصيد 5 نقاط فحطين بـ 4 نقاط وفي المركز قبل الأخير يأتي الحرية بنقطة واحدة وأمية في المركز الأخير من دون نقاط.

أما ترتيب فرق المجموعة الثانية فجاء الشرطة بالمركز الأول برصيد عشر نقاط متقدما على الكرامة صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف وحل الوحدة ثالثاً بـ 7 نقاط يليه الاتحاد بـ 6 نقاط فعمال مصفاة بانياس بـ 5 نقاط فالجزيرة سادساً بـ 3 نقاط ثم تشرين والنواعير بالمركزين الأخيرين بنقطة واحدة.

  • فريق ماسة
  • 2011-12-10
  • 11243
  • من الأرشيف

تأجيل مباراة الكرامة مع الشرطة...ومباريات حارة في دوري المحترفين

تنطلق اليوم منافسات دوري المحترفين للرجال بكرة القدم حيث يلتقي في المجموعة الأولى الطليعة مع الجيش في دمشق والمجد مع حطين في حلب فيما يلعب في المجموعة الثانية عمال مصفاة بانياس مع الوحدة في حلب وتشربن مع النواعير في طرطوس والاتحاد مع الجزيرة في دمشق. وأجلت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم لقائي الشرطة مع الكرامة والحرية مع الفتوة الى يوم الأربعاء القادم حيث سيقام اللقاء الأول على ملعب الجلاء بدمشق فيما يقام الثاني على ملعب الفيحاء فيما يستمر غياب فريق أمية عن منافسات الدوري وبالتالي لن يقام لقاوءه مع الوثبة. وكانت المرحلة الماضية شهدت فوز الوثبة على الجيش 1- صفر وحطين على الحرية 1- صفر والشرطة على الجزيرة 2- صفر والكرامة على تشرين 1- صفر والاتحاد على الوحدة 2-1 ومصفاة بانياس على النواعير 4- صفر فيما تعادل المجد والطليعة صفر-صفر. وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر الوثبة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط يليه الجيش برصيد 6 نقاط ثم المجد والفتوة والطليعة وجميعهم برصيد 5 نقاط فحطين بـ 4 نقاط وفي المركز قبل الأخير يأتي الحرية بنقطة واحدة وأمية في المركز الأخير من دون نقاط. أما ترتيب فرق المجموعة الثانية فجاء الشرطة بالمركز الأول برصيد عشر نقاط متقدما على الكرامة صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف وحل الوحدة ثالثاً بـ 7 نقاط يليه الاتحاد بـ 6 نقاط فعمال مصفاة بانياس بـ 5 نقاط فالجزيرة سادساً بـ 3 نقاط ثم تشرين والنواعير بالمركزين الأخيرين بنقطة واحدة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة