أكد يرجان كازيخانوف، وزير خارجية كازاخستان أن بلاده تؤيد وقف العنف في سورية وبدء الحوار وتحرير المجتمع واجراء اصلاحات.

وقال كازيخانوف، في سياق رده على سؤال حول موقف بلاده، باعتبارها تترأس منظمة التعاون الاسلامي، حيال الاحداث الجارية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا "نحن نشارك في المحادثات والاستشارات حول هذه المسائل، ونأخذ بالاعتبار الجوانب السياسية والاقتصادية والانسانية على حد سواء".

واضاف كازيخانوف قائلا "اخطط في القريب العاجل ترأس لقاء في اطار منظمة التعاون الاسلامي لبحث هذا الشأن (الوضع في سورية)"، مضيفا ان كازاخستان تؤيد وقف العنف في سورية "واجراء حوار وتحرير المجتمع والقيام بالاصلاحات".

 

  • فريق ماسة
  • 2011-11-21
  • 7300
  • من الأرشيف

وزير خارجية كازاخستان :نؤيد وقف العنف في سورية وبدء الحوار وتحرير المجتمع واجراء اصلاحات..

أكد يرجان كازيخانوف، وزير خارجية كازاخستان أن بلاده تؤيد وقف العنف في سورية وبدء الحوار وتحرير المجتمع واجراء اصلاحات. وقال كازيخانوف، في سياق رده على سؤال حول موقف بلاده، باعتبارها تترأس منظمة التعاون الاسلامي، حيال الاحداث الجارية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا "نحن نشارك في المحادثات والاستشارات حول هذه المسائل، ونأخذ بالاعتبار الجوانب السياسية والاقتصادية والانسانية على حد سواء". واضاف كازيخانوف قائلا "اخطط في القريب العاجل ترأس لقاء في اطار منظمة التعاون الاسلامي لبحث هذا الشأن (الوضع في سورية)"، مضيفا ان كازاخستان تؤيد وقف العنف في سورية "واجراء حوار وتحرير المجتمع والقيام بالاصلاحات".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة