تمكنت الجهات المختصة في محافظة حماة اليوم من ضبط كمية كبيرة من الأسلحة في منطقة الغاب تتضمن رشاشات و بنادق حربية و بومبكشن وقناصات وقواذف ار بي جي وعبوات متفجرة يزن بعضها 30 كيلوغراما ومسدسات حربية وقنابل هجومية ودفاعية إسرائيلية وتركية وأمريكية الصنع وحشوات متفجرة مع صواعق كهربائية وأجهزة تفجير عن بعد إضافة إلى لوحات سيارات مسروقة ومزورة وأدوات حادة /سيوف/ وجعب عسكرية مسروقة وأخرى تم تصنيعها من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة.

الأسلحة المضبوطة تضم 27 بندقية آلية كلاشينكوف متنوعة الأشكال و 14 بندقية بومبكشن وقواذف آر بي جي مع قذائفها ورشاش بي 44 أميركي الصنع ورشاش دوشكا 7ر12مم و50 قنبلة هجومية ودفاعية إسرائيلية الصنع وقناصات و بنادق بولونية الصنع ومسدسات أميركية وتركية الصنع وكمية كبيرة من ذخائر الرشاشات و البنادق والبومبكشن و المسدسات.

كما تم أيضا ضبط عدد كبير من الحشوات المتفجرة مختلفة الأوزان مع صواعق كهربائية وأجهزة تفجير عن بعد وتتراوح أوزان العبوات بين 10 و30 كغ منها 19 عبوة صغيرة و17 كبيرة و مسامير حادة تستخدم في صنع العبوات الناسفة.

كما ضبط لوحات سيارات مسروقة وأدوات حادة وجعب عسكرية مصممة ومصنوعة من قبل المسلحين.

بالإضافة إلى إلقاء القبض على عدد من المطلوبين خلال عملية ضبط هذه الأسلحة.

  • فريق ماسة
  • 2011-11-20
  • 9396
  • من الأرشيف

ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والعبوات الناسفة وأجهزة التفجير عن بعد وصواعق كهربائية بعضها إسرائيلية الصنع في الغاب

تمكنت الجهات المختصة في محافظة حماة اليوم من ضبط كمية كبيرة من الأسلحة في منطقة الغاب تتضمن رشاشات و بنادق حربية و بومبكشن وقناصات وقواذف ار بي جي وعبوات متفجرة يزن بعضها 30 كيلوغراما ومسدسات حربية وقنابل هجومية ودفاعية إسرائيلية وتركية وأمريكية الصنع وحشوات متفجرة مع صواعق كهربائية وأجهزة تفجير عن بعد إضافة إلى لوحات سيارات مسروقة ومزورة وأدوات حادة /سيوف/ وجعب عسكرية مسروقة وأخرى تم تصنيعها من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة. الأسلحة المضبوطة تضم 27 بندقية آلية كلاشينكوف متنوعة الأشكال و 14 بندقية بومبكشن وقواذف آر بي جي مع قذائفها ورشاش بي 44 أميركي الصنع ورشاش دوشكا 7ر12مم و50 قنبلة هجومية ودفاعية إسرائيلية الصنع وقناصات و بنادق بولونية الصنع ومسدسات أميركية وتركية الصنع وكمية كبيرة من ذخائر الرشاشات و البنادق والبومبكشن و المسدسات. كما تم أيضا ضبط عدد كبير من الحشوات المتفجرة مختلفة الأوزان مع صواعق كهربائية وأجهزة تفجير عن بعد وتتراوح أوزان العبوات بين 10 و30 كغ منها 19 عبوة صغيرة و17 كبيرة و مسامير حادة تستخدم في صنع العبوات الناسفة. كما ضبط لوحات سيارات مسروقة وأدوات حادة وجعب عسكرية مصممة ومصنوعة من قبل المسلحين. بالإضافة إلى إلقاء القبض على عدد من المطلوبين خلال عملية ضبط هذه الأسلحة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة