كاد برشلونة ان يحتفل، وكاد المدريديون ان يتحول نهارهم الى ليل، ولكن الامور انتهت باسدال الستار على بقاء ريال مدريد متمسكاً بصدارة الليغا للاسبوع الـ12 امام ملاحقه برشلونة وبفارق 3 نقاط.

 

فالنسيا كاد ان يغير حسابات النادي الملكي، وبعد تقدم للمدريديين على ارض خصمه بنتيجة 2-0، بدأت رياح التغيير تهب، وتحرك فالنسيا وقلص الفارق الى 2-1، قبل ان يعود الريال الى التقدم بهدف اضافي للاعب كريستيانو رونالدو، الا ان المتألق سولدادو قلص الفرق مددداً الى 3-2، وبلغت المباراة اوجها في الاثارة في دقائقها الاخيرة، حيث ضغط فالنسيا لتحقيق التعادل، الا ان الريال وقف سداً منيعاً ومن خلفه المتألق ايكر كاسياس، قبل ان تشهد الثواني الاخيرة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع مطالبة فالنسيا بضربة جزاء لم يعرها الحكم اي اهتمام ليعلن بعدها نهاية المباراة بحصد الريال نقاطها الثلاث.

 

من جهته، حقق برشلونة فوزا سهلا على ملعبه الكامب نو وامام جماهيره على حساب ريال سرقسطة بنتيجة 4 - 0 . وسجل ميسي الهدف الثاني رافعا رصيده الى 15 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين، مقابل 13 فقط لرونالدو، اما قلبي دفاع البرسا فكان لهما حصة في التسجيل فسجل بيكيه الهدف الاول وبويول الثالث في حين سجل فيا البديل الهدف الرابع والاخير . رفع برشلونة رصيده الى 28 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن ريال . اما فياريال فعاد الى سكة الانتصارات وهزم ريال بيتيس الذي يتقهقر اسبوعاً تلو الاخر بعد ان كان متصدرا في المراحل الاولى للدوري . بهذا الفوز اصبح فياريال عاشرا برصيد 14 نقطة .

 

  • فريق ماسة
  • 2011-11-19
  • 13139
  • من الأرشيف

الدوري الاسباني : ريال يتخطى "قطوع" فالنسيا ويبقى متصدراً امام برشلونة

كاد برشلونة ان يحتفل، وكاد المدريديون ان يتحول نهارهم الى ليل، ولكن الامور انتهت باسدال الستار على بقاء ريال مدريد متمسكاً بصدارة الليغا للاسبوع الـ12 امام ملاحقه برشلونة وبفارق 3 نقاط.   فالنسيا كاد ان يغير حسابات النادي الملكي، وبعد تقدم للمدريديين على ارض خصمه بنتيجة 2-0، بدأت رياح التغيير تهب، وتحرك فالنسيا وقلص الفارق الى 2-1، قبل ان يعود الريال الى التقدم بهدف اضافي للاعب كريستيانو رونالدو، الا ان المتألق سولدادو قلص الفرق مددداً الى 3-2، وبلغت المباراة اوجها في الاثارة في دقائقها الاخيرة، حيث ضغط فالنسيا لتحقيق التعادل، الا ان الريال وقف سداً منيعاً ومن خلفه المتألق ايكر كاسياس، قبل ان تشهد الثواني الاخيرة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع مطالبة فالنسيا بضربة جزاء لم يعرها الحكم اي اهتمام ليعلن بعدها نهاية المباراة بحصد الريال نقاطها الثلاث.   من جهته، حقق برشلونة فوزا سهلا على ملعبه الكامب نو وامام جماهيره على حساب ريال سرقسطة بنتيجة 4 - 0 . وسجل ميسي الهدف الثاني رافعا رصيده الى 15 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين، مقابل 13 فقط لرونالدو، اما قلبي دفاع البرسا فكان لهما حصة في التسجيل فسجل بيكيه الهدف الاول وبويول الثالث في حين سجل فيا البديل الهدف الرابع والاخير . رفع برشلونة رصيده الى 28 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن ريال . اما فياريال فعاد الى سكة الانتصارات وهزم ريال بيتيس الذي يتقهقر اسبوعاً تلو الاخر بعد ان كان متصدرا في المراحل الاولى للدوري . بهذا الفوز اصبح فياريال عاشرا برصيد 14 نقطة .  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة