وفق استطلاع قام به موقع "اليوفيا"، اختير نجم نادي ريال مدريد السابق الفرنسي زين الدين زيدان كافضل لاعب في دوري الابطال الاوروبي خلال السنوات الـ 20 الأخيرة.

أما عملية التصويت جرت من قبل الصحفيين واللاعبين بالاضافة إلى مستخدمي الانترنت حول أنحاء العالم، وكان زيدان اللاعب الأكثر الذي حصل على الأصوات.

وتجدر الاشارة الى أن القائمة التي وضعها اليوفيا كانت كبيرة وتضم عدد كبير من اللاعبين من بينهم (مورينتس ، هييرو ، مندييتا ، كاسياس ، بويول ، إنييستا ، تشافي ، راؤول ، ميسي ، مالديني)، الا أن الاغلبية اختارت زيدان.

  • فريق ماسة
  • 2011-11-17
  • 12875
  • من الأرشيف

زيدان أفضل لاعب في دوري الابطال الاوروبي في السنوات الـ 20 الأخيرة

وفق استطلاع قام به موقع "اليوفيا"، اختير نجم نادي ريال مدريد السابق الفرنسي زين الدين زيدان كافضل لاعب في دوري الابطال الاوروبي خلال السنوات الـ 20 الأخيرة. أما عملية التصويت جرت من قبل الصحفيين واللاعبين بالاضافة إلى مستخدمي الانترنت حول أنحاء العالم، وكان زيدان اللاعب الأكثر الذي حصل على الأصوات. وتجدر الاشارة الى أن القائمة التي وضعها اليوفيا كانت كبيرة وتضم عدد كبير من اللاعبين من بينهم (مورينتس ، هييرو ، مندييتا ، كاسياس ، بويول ، إنييستا ، تشافي ، راؤول ، ميسي ، مالديني)، الا أن الاغلبية اختارت زيدان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة