أقدم شاب من محافظة طرطوس بإحراق سيارته الفرنسية الصنع على الكورنيش في مدينة طرطوس احتجاجا على المواقف الفرنسية شديدة العداء من سورية في الفترة الأخيرة.

المواطن ماهر علي محمد أضرم النار في سيارته من نوع "بيجو" فرنسية الصنع رغم أنه من ذوي الدخل المحدود ولا يملك حتى ثمن أقساط سيارة جديدة. وأوضح ماهر أن الفكرة راودته عندما سمع أن فرنسا قامت بسحب سفيرها من دمشق وأضاف: "هذه رسالة موجهة للجميع بمثابة دعوة لمقاطعة البضائع الفرنسية على مساحة الوطن". حيث أراد القول أن الصناعة الوطنية هي الأساس وعلينا تشجيع هذه الصناعات. هذا وفور انتشار الخبر تجمهر عدد من المواطنين على الكورنيش البحري مكان احتراق السيارة مؤيدين للفكرة هاتفين لمسيرة البناء والاصلاح، كما رفعوا اللافتات المنددة بالمواقف المعادية لسورية.

  • فريق ماسة
  • 2011-11-17
  • 9910
  • من الأرشيف

شاب من طرطوس يحرق سيارته ...لأنها فرنسية الصنع

أقدم شاب من محافظة طرطوس بإحراق سيارته الفرنسية الصنع على الكورنيش في مدينة طرطوس احتجاجا على المواقف الفرنسية شديدة العداء من سورية في الفترة الأخيرة. المواطن ماهر علي محمد أضرم النار في سيارته من نوع "بيجو" فرنسية الصنع رغم أنه من ذوي الدخل المحدود ولا يملك حتى ثمن أقساط سيارة جديدة. وأوضح ماهر أن الفكرة راودته عندما سمع أن فرنسا قامت بسحب سفيرها من دمشق وأضاف: "هذه رسالة موجهة للجميع بمثابة دعوة لمقاطعة البضائع الفرنسية على مساحة الوطن". حيث أراد القول أن الصناعة الوطنية هي الأساس وعلينا تشجيع هذه الصناعات. هذا وفور انتشار الخبر تجمهر عدد من المواطنين على الكورنيش البحري مكان احتراق السيارة مؤيدين للفكرة هاتفين لمسيرة البناء والاصلاح، كما رفعوا اللافتات المنددة بالمواقف المعادية لسورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة