اكتفى المنتخب الارجنتيني بالتعادل الايجابي امام بوليفا على ارضه وبين جماهير لحساب الجولة الثالثة من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 . هذه التصفيات التي تضم 9 منتخبات نظرا لتاهل البرازيل مسبقا كونها البلد المضيف .

دخل رفاق ميسي اللقاء بفوز وتعادل في اول لقاءين وكانوا يريدون الفوز باللقاء لنسيان الهزيمة امام فنزويلا في المرحلة الثانية لكن ذلك لم يحصل بل على العكس افتتحت بوليفيا التي خسرت اللقاءين الاولين التسجيل عبر مورينو د 56 الا ان نجم نابولي الايطالي لافيزي عادل النتيجة د 60

هذا التعادل جعل الارجنتين تصل للنقطة الرابعة من 3 لقاءات وبقيت ثانية بينما حققت بوليفا نقطتها الاولى في التصفيات وبقيت في المركز التاسع والاخير .

  • فريق ماسة
  • 2011-11-11
  • 9166
  • من الأرشيف

تصفيات اميركا الجنوبية : الارجنتين تكتفي بالتعادل مع بوليفيا على ارضها

اكتفى المنتخب الارجنتيني بالتعادل الايجابي امام بوليفا على ارضه وبين جماهير لحساب الجولة الثالثة من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 . هذه التصفيات التي تضم 9 منتخبات نظرا لتاهل البرازيل مسبقا كونها البلد المضيف . دخل رفاق ميسي اللقاء بفوز وتعادل في اول لقاءين وكانوا يريدون الفوز باللقاء لنسيان الهزيمة امام فنزويلا في المرحلة الثانية لكن ذلك لم يحصل بل على العكس افتتحت بوليفيا التي خسرت اللقاءين الاولين التسجيل عبر مورينو د 56 الا ان نجم نابولي الايطالي لافيزي عادل النتيجة د 60 هذا التعادل جعل الارجنتين تصل للنقطة الرابعة من 3 لقاءات وبقيت ثانية بينما حققت بوليفا نقطتها الاولى في التصفيات وبقيت في المركز التاسع والاخير .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة