دعت جهات مسؤولة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون للكشف عن تفاصيل تجديد شقته في مكتب رئاسة الحكومة (10 داوننغ ستريت) بموجب قانون حرية المعلومات.

وقالت صحيفة "صنداي تليغراف" إن مفوض المعلومات كريستوفر غرايم طلب من كاميرون الكشف عن العمل الذي ادخله على حمام الشقة التي يقيم فيها مع زوجته وأطفالهما الثلاثة في داوننغ ستريت.

وأضافت انه تبين في وقت سابق هذا العام أن كاميرون أنفق كامل الميزانية السنوية المتاحة لرؤساء الوزراء البريطانيين البالغة 30 ألف جنيه استرليني لأعمال الصيانة والتحسينات لمقر اقامتهم في داوننغ ستريت.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المسؤولين عن الميزانية شددوا على أن التكاليف التي تستوفى من دافعي الضرائب البريطانيين لا تشمل الأثاث والتجهيزات بل أشياء مثل الكهرباء والسباكة والتعديلات الهيكلية والديكور.

  • فريق ماسة
  • 2011-11-08
  • 11422
  • من الأرشيف

كاميرون مطالب للكشف عن تفاصيل "حمام" شقته!!

دعت جهات مسؤولة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون للكشف عن تفاصيل تجديد شقته في مكتب رئاسة الحكومة (10 داوننغ ستريت) بموجب قانون حرية المعلومات. وقالت صحيفة "صنداي تليغراف" إن مفوض المعلومات كريستوفر غرايم طلب من كاميرون الكشف عن العمل الذي ادخله على حمام الشقة التي يقيم فيها مع زوجته وأطفالهما الثلاثة في داوننغ ستريت. وأضافت انه تبين في وقت سابق هذا العام أن كاميرون أنفق كامل الميزانية السنوية المتاحة لرؤساء الوزراء البريطانيين البالغة 30 ألف جنيه استرليني لأعمال الصيانة والتحسينات لمقر اقامتهم في داوننغ ستريت.   وأشارت الصحيفة إلى أن المسؤولين عن الميزانية شددوا على أن التكاليف التي تستوفى من دافعي الضرائب البريطانيين لا تشمل الأثاث والتجهيزات بل أشياء مثل الكهرباء والسباكة والتعديلات الهيكلية والديكور.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة