قطعت هرة مسافة تزيد عن 3 آلاف كيلومتر مشياً لتعود إلى المنزل الذي كانت تسكنه مع مالكتها قبل انتقالها إلى منطقة جديدة.

ونقلت صحيفة "صندي تريتوريان" الأسترالية عن شيري غايل قولها ان "هرتها "جيسي" اختفت طوال سنة تقريباً بعد انتقالها من بيري سبرينغز في الأراضي الشمالية إلى أونغارا بجنوب أستراليا في العام 2010".

وأشارت إلى انها "لم تلمح أي أثر للهرة، إلى أن ظهرت فجأة في المنزل القديم قاطعة مسافة تزيد عن 3 آلاف كيلومتر".

وأضافت غايل أنه "لا يمكنها ان تفسر الأمر، فالهرة تكره ركوب السيارات وتعتقد انها قطعت كل هذه المسافة مشياً".

ويهتم مالكا المنزل القديم الجدد تروي وجين هامبي بالهرة "جيسي".

ولفتت جين هامبي إلى أنها "ظنت هرة غريبة لأنها كانت مع هرتين أخريين، لكنها التقطت لها صورة وأرسلتها إلى شيري التي أكدت انها جيسي".

  • فريق ماسة
  • 2011-11-07
  • 8575
  • من الأرشيف

هرة تقطع أكثر من 3 آلاف كيلومتر مشياً لتعود إلى بيتها القديم

قطعت هرة مسافة تزيد عن 3 آلاف كيلومتر مشياً لتعود إلى المنزل الذي كانت تسكنه مع مالكتها قبل انتقالها إلى منطقة جديدة. ونقلت صحيفة "صندي تريتوريان" الأسترالية عن شيري غايل قولها ان "هرتها "جيسي" اختفت طوال سنة تقريباً بعد انتقالها من بيري سبرينغز في الأراضي الشمالية إلى أونغارا بجنوب أستراليا في العام 2010". وأشارت إلى انها "لم تلمح أي أثر للهرة، إلى أن ظهرت فجأة في المنزل القديم قاطعة مسافة تزيد عن 3 آلاف كيلومتر". وأضافت غايل أنه "لا يمكنها ان تفسر الأمر، فالهرة تكره ركوب السيارات وتعتقد انها قطعت كل هذه المسافة مشياً". ويهتم مالكا المنزل القديم الجدد تروي وجين هامبي بالهرة "جيسي". ولفتت جين هامبي إلى أنها "ظنت هرة غريبة لأنها كانت مع هرتين أخريين، لكنها التقطت لها صورة وأرسلتها إلى شيري التي أكدت انها جيسي".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة