أكد الفنان السوري مجد القاسم أنه كان منشغلاً في تحضير ألبوم للأطفال وقال "أجده شيئاً جديداً في ظل الأحداث التي نعيشها، للتخفيف عليهم لأنهم في الفترة الأخيرة تعرضوا لظلم كبير بسبب الأحداث الأخيرة في الوطن العربي فأحببت أن أقدم شيئاً يلمس قلوبهم".

وعن جديده قال "لدي ألبوم «أنا بلمسك» جاهز منذ فترة ولكني أرى أن الوقت الحالي لا يسمح لنزول الألبوم لأنه يحتوي على أغان عاطفية والوضع العام غير مستقر ولا يوجد مستمع لتلك الأنواع من الأغاني العاطفية الآن".

وأشار القاسم إلى ان "أغاني الثورة هي شىء رائع وأنا قدمت 4 أغان من أجل ثورة مصر منها أغنية "بحب مصر" و"الله على المصري" و"نصون العلم" و"أنا المصري" وبسبب الظروف السائدة قمت بعمل أغان لتونس وسورية مثل "سوريين" و"بنحبك يا سورية" و"ياجنة من عند الرب" و"الله يحميك يا سورية".

وعن الأحداث في سورية قال "هذه بلدي وأنا حزين على ما يحدث وأنا ضد الذي يحدث الآن وفي الوقت نفسه أنا أرى أن المقصود من وراء كل ذلك هو الخراب والدمار وأكيد هناك أغلاط في سورية ولكن ما يحدث وراءه أياد خارجية الغرض منها تخريب سوريا وأنا ضد ما يحدث من الجيش والجماعات المسلحة، عموماً فأنا ضد الدم وأتمنى أن تحل بالحوار حتى نصل ببلدنا إلى الأمان". بحسب جريدة "الوفد".

  • فريق ماسة
  • 2011-11-07
  • 9010
  • من الأرشيف

مجد القاسم: أياد خارجية وراء ما يحصل في سورية

أكد الفنان السوري مجد القاسم أنه كان منشغلاً في تحضير ألبوم للأطفال وقال "أجده شيئاً جديداً في ظل الأحداث التي نعيشها، للتخفيف عليهم لأنهم في الفترة الأخيرة تعرضوا لظلم كبير بسبب الأحداث الأخيرة في الوطن العربي فأحببت أن أقدم شيئاً يلمس قلوبهم". وعن جديده قال "لدي ألبوم «أنا بلمسك» جاهز منذ فترة ولكني أرى أن الوقت الحالي لا يسمح لنزول الألبوم لأنه يحتوي على أغان عاطفية والوضع العام غير مستقر ولا يوجد مستمع لتلك الأنواع من الأغاني العاطفية الآن". وأشار القاسم إلى ان "أغاني الثورة هي شىء رائع وأنا قدمت 4 أغان من أجل ثورة مصر منها أغنية "بحب مصر" و"الله على المصري" و"نصون العلم" و"أنا المصري" وبسبب الظروف السائدة قمت بعمل أغان لتونس وسورية مثل "سوريين" و"بنحبك يا سورية" و"ياجنة من عند الرب" و"الله يحميك يا سورية". وعن الأحداث في سورية قال "هذه بلدي وأنا حزين على ما يحدث وأنا ضد الذي يحدث الآن وفي الوقت نفسه أنا أرى أن المقصود من وراء كل ذلك هو الخراب والدمار وأكيد هناك أغلاط في سورية ولكن ما يحدث وراءه أياد خارجية الغرض منها تخريب سوريا وأنا ضد ما يحدث من الجيش والجماعات المسلحة، عموماً فأنا ضد الدم وأتمنى أن تحل بالحوار حتى نصل ببلدنا إلى الأمان". بحسب جريدة "الوفد".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة