استطاعت الجهات المختصة بالتعاون مع وجهاء مدينة معرة مصرين من تحرير الدكتور سمير اسماعيل نقيب الأطباء البيطريين في سورية و عضو اتحاد الأطباء العرب من تحريره من الخطف, حيث عاد إلى منزله حوالي الساعة الثانية عشر ليلا.

وقد لاقى خبر تحرير الدكتور سمير فرحا شعبيا في أوساط مدينة معرة مصرين كاملة.

وذكر مصدر مطلع أن المفاوضات التي جرت بين الخاطفين و الجهات المختصة كانت تسير نحو دفع فدية مقابل الإفراج عن الدكتور, إلا أن الجهات المختصة بالتعاون مع وجهاء المدينة أستطاعوا تحريره دون دفع أي مقابل.

و كان بعض المسلحين  ضمن سيارتين من نوع بيك آب قد اقتحموا منزل الدكتور سمير اسماعيل اليوم السبت في منطقة معرة مصرين واختطفوه إلى منطقة مجهولة.

  • فريق ماسة
  • 2011-11-04
  • 9614
  • من الأرشيف

الجهات المختصة تتمكن من تحرير نقيب الأطباء البيطريين وبدون فدية

استطاعت الجهات المختصة بالتعاون مع وجهاء مدينة معرة مصرين من تحرير الدكتور سمير اسماعيل نقيب الأطباء البيطريين في سورية و عضو اتحاد الأطباء العرب من تحريره من الخطف, حيث عاد إلى منزله حوالي الساعة الثانية عشر ليلا. وقد لاقى خبر تحرير الدكتور سمير فرحا شعبيا في أوساط مدينة معرة مصرين كاملة. وذكر مصدر مطلع أن المفاوضات التي جرت بين الخاطفين و الجهات المختصة كانت تسير نحو دفع فدية مقابل الإفراج عن الدكتور, إلا أن الجهات المختصة بالتعاون مع وجهاء المدينة أستطاعوا تحريره دون دفع أي مقابل. و كان بعض المسلحين  ضمن سيارتين من نوع بيك آب قد اقتحموا منزل الدكتور سمير اسماعيل اليوم السبت في منطقة معرة مصرين واختطفوه إلى منطقة مجهولة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة