تلقت امرأة تسكن في مدينة أغريجنتو بصقلية الايطالية بيانا من الشرطة أبلغتها فيه بـ"ضرورة دفع غرامة مالية تصل الى 32.5 ألف يورو على ايقاف السيارة في مكان غير مسموح به". وتضمنت الغرامة الفوائد عن تأخر الغرامة لأكثر من 2200 سنة، حسبما نقلته وسائل الاعلام المحلية.

 

وجاء هذا المبلغ الهائل نتيجة الخطأ في نظام التشغيل بعد أن أدخل موظف شرطة في النظام تاريخ سنة 208 قبل الميلاد بدلا من عام 2008 حين سجلت المخالفة.

 

وعند تسلم المرأة التي قامت بهذا العمل المخالف للقانون رسالة أشارت فيها الشرطة الى حجم الغرامة المالية (32.5 ألف يورو) كادت تقع في الغيبوبة، اذ انخفض ضغط دمها فورا ونقلت الى مستشفى محلي. وذكر موقع صحيفة "كورييريه ديلا سيرا" ان "الصدمة النفسية" تسببت في تدهور الحالة الصحية للمرأة.

 

أما زوج "المتجاوزة"، فتقصى بيان الشرطة بانتباه وذهب الى مخفر الشرطة حيث اعترف الموظفون بارتكاب الخطأ وفرضوا هذه المرة غرامة مناسبة حجمها 102 يورو.

 

ونقلت وكالة "ريا نوفوستي" عن كوسيمو أنتونيكا رئيس شرطة البلدية قوله انه "تم تصحيح الغلطة في النظام عند ذلك فورا".

 

 

  • فريق ماسة
  • 2011-10-28
  • 9402
  • من الأرشيف

غرامة متأخرة الدفع بـ2000 سنة عن ايقاف سيارة في مكان غير مسموح به

  تلقت امرأة تسكن في مدينة أغريجنتو بصقلية الايطالية بيانا من الشرطة أبلغتها فيه بـ"ضرورة دفع غرامة مالية تصل الى 32.5 ألف يورو على ايقاف السيارة في مكان غير مسموح به". وتضمنت الغرامة الفوائد عن تأخر الغرامة لأكثر من 2200 سنة، حسبما نقلته وسائل الاعلام المحلية.   وجاء هذا المبلغ الهائل نتيجة الخطأ في نظام التشغيل بعد أن أدخل موظف شرطة في النظام تاريخ سنة 208 قبل الميلاد بدلا من عام 2008 حين سجلت المخالفة.   وعند تسلم المرأة التي قامت بهذا العمل المخالف للقانون رسالة أشارت فيها الشرطة الى حجم الغرامة المالية (32.5 ألف يورو) كادت تقع في الغيبوبة، اذ انخفض ضغط دمها فورا ونقلت الى مستشفى محلي. وذكر موقع صحيفة "كورييريه ديلا سيرا" ان "الصدمة النفسية" تسببت في تدهور الحالة الصحية للمرأة.   أما زوج "المتجاوزة"، فتقصى بيان الشرطة بانتباه وذهب الى مخفر الشرطة حيث اعترف الموظفون بارتكاب الخطأ وفرضوا هذه المرة غرامة مناسبة حجمها 102 يورو.   ونقلت وكالة "ريا نوفوستي" عن كوسيمو أنتونيكا رئيس شرطة البلدية قوله انه "تم تصحيح الغلطة في النظام عند ذلك فورا".    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة