يتوجه وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم ونائبه فيصل المقداد إلى الدوحة اليوم الأحد للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية العربية المعنية بحل الأزمة السورية،وينعقد اجتماع المعلم والمقداد مع اللجنة العربية الخاصة بسورية، التي تضم كلا من قطر رئيساً، ومصر والسودان والجزائر وسلطنة عمان، على هامش اجتماعات تعقدها اللجنة العربية حول "مبادرة السلام" في الدوحة غداً على مستوى وزراء الخارجية برئاسة رئيس الحكومة القطرية الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني.

 

وأرسلت اللجنة الوزارية العربية رسالة عاجلة إلى الرئيس بشار الأسد أمس، أعربت فيها عن امتعاضها مما أسمته "استمرار عمليات القتل"، مطالبة إياه بفعل "ما يلزم لحماية المدنيين".

وجاء في بيان صدر في القاهرة أن "اللجنة الوزارية العربية وجهت رسالة عاجلة الى الحكومة السورية، بعد اللقاء مع الرئيس السوري بشار الأسد، تبدي فيها امتعاضها من استمرار عمليات القتل".

 

 

 

 

  • فريق ماسة
  • 2011-10-28
  • 12288
  • من الأرشيف

وليد المعلم في الدوحة اليوم

يتوجه وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم ونائبه فيصل المقداد إلى الدوحة اليوم الأحد للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية العربية المعنية بحل الأزمة السورية،وينعقد اجتماع المعلم والمقداد مع اللجنة العربية الخاصة بسورية، التي تضم كلا من قطر رئيساً، ومصر والسودان والجزائر وسلطنة عمان، على هامش اجتماعات تعقدها اللجنة العربية حول "مبادرة السلام" في الدوحة غداً على مستوى وزراء الخارجية برئاسة رئيس الحكومة القطرية الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني.   وأرسلت اللجنة الوزارية العربية رسالة عاجلة إلى الرئيس بشار الأسد أمس، أعربت فيها عن امتعاضها مما أسمته "استمرار عمليات القتل"، مطالبة إياه بفعل "ما يلزم لحماية المدنيين". وجاء في بيان صدر في القاهرة أن "اللجنة الوزارية العربية وجهت رسالة عاجلة الى الحكومة السورية، بعد اللقاء مع الرئيس السوري بشار الأسد، تبدي فيها امتعاضها من استمرار عمليات القتل".        

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة