لمّح الممثل الأسترالي هيو جاكمان إلى احتمال أن يجسّد شخصية الجاسوس البريطاني الشهير "جايمس بوند" في المستقبل.

ونقلت صحيفة "دايلي أكسبرس" البريطانية عن جاكمان قوله إنه تلقى في الماضي اتصالاً من وكيل أعماله أخبره فيه أن منتجين يهتمون بأدائه دور "بوند"، وسأله إن كان مهتماً بذلك.

وأضاف "في ذلك الوقت لم أكن مهتماً.. كنت على وشك تصوير الجزء الثاني من أكس مان، وولفورين أصبح مهماً في حياتي".

وتابع "أعتقد أن كل رجل في مرحلة ما يفكر في أداء دور بوند، لذا لم يكن الأمر ملائماً حينها، ولكن قد يكون ملائماً في حال عاد إليّ.. فكممثل يجب أن تستمر في المخاطرة".

ويجسد الممثل دانيال كريغ شخصية بوند في الفيلم الجديد الذي من المقرر أن يعرض العام المقبل، غير أن تقارير أشارت إلى أن كريغ قد لا يعود بأجزاء أخرى من السلسة الشهيرة، ما قد يفتح المجال أمام جاكمان.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-18
  • 10746
  • من الأرشيف

هيو جاكمان يجسّد شخصية الجاسوس البريطاني الشهير "جيمس بوند"

لمّح الممثل الأسترالي هيو جاكمان إلى احتمال أن يجسّد شخصية الجاسوس البريطاني الشهير "جايمس بوند" في المستقبل. ونقلت صحيفة "دايلي أكسبرس" البريطانية عن جاكمان قوله إنه تلقى في الماضي اتصالاً من وكيل أعماله أخبره فيه أن منتجين يهتمون بأدائه دور "بوند"، وسأله إن كان مهتماً بذلك. وأضاف "في ذلك الوقت لم أكن مهتماً.. كنت على وشك تصوير الجزء الثاني من أكس مان، وولفورين أصبح مهماً في حياتي". وتابع "أعتقد أن كل رجل في مرحلة ما يفكر في أداء دور بوند، لذا لم يكن الأمر ملائماً حينها، ولكن قد يكون ملائماً في حال عاد إليّ.. فكممثل يجب أن تستمر في المخاطرة". ويجسد الممثل دانيال كريغ شخصية بوند في الفيلم الجديد الذي من المقرر أن يعرض العام المقبل، غير أن تقارير أشارت إلى أن كريغ قد لا يعود بأجزاء أخرى من السلسة الشهيرة، ما قد يفتح المجال أمام جاكمان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة