صادرت الأجهزة المختصة بحمص كميات من الأسلحة والذخائر والسيارات في حيي باب السباع والمريجة بحمص مساء اليوم اثر ملاحقة مجموعات إرهابية وألقت القبض على بلال عودة أحد رؤوساء المجموعات الإرهابية ومقتل جاسم عفارة وقد ورد اسم الاثنين في اعترافات الكثير من الارهابيين الذين بث اعترافاتهم الإعلام السوري.

وذكر مصدر مسؤول في محافطة حمص.. إن الأسلحة المصادرة ضمن السيارات شملت قذائف (ار بي جي) وصواعق لتفجير عبوات ناسفة وكمية من الفتيل الصاعق إضافة الى بارودة نوع (ام سكستين) وكمية من الحشوات الدافعة لقذائف (ار بي جي).

وأضاف المصدر.. إن الأسلحة شملت أيضا عبوات ناسفة معدة يدويا وكمية من الذخائر المتنوعة ما بين طلقات بندقية روسية و(بمبكشين) وطلقات قناصة إضافة الى لباس عسكري كان يرتديه المسلحون بهدف الإساءة الى الجيش كما تم ضبط لوحات سيارات مزورة ومسروقة وأدوات طبية وعدد من السيارات التي كان يستخدمها المسلحون في الحيين المذكورين.

وأكد المصدر إلقاء القبض على ابرز رؤساء المجموعات الإرهابية في الحيين المذكورين إضافة الى عدد من المسلحين مع أسلحتهم.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-16
  • 7669
  • من الأرشيف

القبض على بلال عودة أحد رؤوساء المجموعات الإرهابية و مصادرة كميات من الأسلحة والذخائرفي حي باب السباع والمريجة بحمص

صادرت الأجهزة المختصة بحمص كميات من الأسلحة والذخائر والسيارات في حيي باب السباع والمريجة بحمص مساء اليوم اثر ملاحقة مجموعات إرهابية وألقت القبض على بلال عودة أحد رؤوساء المجموعات الإرهابية ومقتل جاسم عفارة وقد ورد اسم الاثنين في اعترافات الكثير من الارهابيين الذين بث اعترافاتهم الإعلام السوري. وذكر مصدر مسؤول في محافطة حمص.. إن الأسلحة المصادرة ضمن السيارات شملت قذائف (ار بي جي) وصواعق لتفجير عبوات ناسفة وكمية من الفتيل الصاعق إضافة الى بارودة نوع (ام سكستين) وكمية من الحشوات الدافعة لقذائف (ار بي جي). وأضاف المصدر.. إن الأسلحة شملت أيضا عبوات ناسفة معدة يدويا وكمية من الذخائر المتنوعة ما بين طلقات بندقية روسية و(بمبكشين) وطلقات قناصة إضافة الى لباس عسكري كان يرتديه المسلحون بهدف الإساءة الى الجيش كما تم ضبط لوحات سيارات مزورة ومسروقة وأدوات طبية وعدد من السيارات التي كان يستخدمها المسلحون في الحيين المذكورين. وأكد المصدر إلقاء القبض على ابرز رؤساء المجموعات الإرهابية في الحيين المذكورين إضافة الى عدد من المسلحين مع أسلحتهم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة