نسي الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي تسديد حساب أربعة أكواب من القهوة تناولها هو وثلاثة من مرافقيه في أحد مقاهي قرية لافيلتال الفرنسية.

وكشفت صحيفة "la montagne" الفرنسية عن أن ساركوزي دخل مقهى في القرية وأضافت الصحيفة أن ساركوزي ومرافقيه غادروا المقهى بعد أن انتهوا من تناول القهوة من دون تسديد فاتورة الحساب البالغ قيمتها 6.60 يورو.

وصرح برونو دورون صاحب المحل أن ساركوزى نسي على ما يبدو تسديد الفاتورة فيما أكدت زوجة دورون أنها تتفهم تماما موقف ساركوزى فقد أدى تدافع الناس على المقهى لتحية الرئيس إلى تشتيت انتباهه عن الفاتورة المرفقة بالمشروبات.

وتساءل صاحب المحل: "إذا كان تدافع الناس على الرئيس قد أنساه تسديد الحساب فلا يوجد سبب واحد يدفعه لتجاهل "البقشيش".

  • فريق ماسة
  • 2011-10-14
  • 11245
  • من الأرشيف

"La montagne": ساركوزي يشرب قهوته على حساب صاحب المحل

  نسي الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي تسديد حساب أربعة أكواب من القهوة تناولها هو وثلاثة من مرافقيه في أحد مقاهي قرية لافيلتال الفرنسية. وكشفت صحيفة "la montagne" الفرنسية عن أن ساركوزي دخل مقهى في القرية وأضافت الصحيفة أن ساركوزي ومرافقيه غادروا المقهى بعد أن انتهوا من تناول القهوة من دون تسديد فاتورة الحساب البالغ قيمتها 6.60 يورو. وصرح برونو دورون صاحب المحل أن ساركوزى نسي على ما يبدو تسديد الفاتورة فيما أكدت زوجة دورون أنها تتفهم تماما موقف ساركوزى فقد أدى تدافع الناس على المقهى لتحية الرئيس إلى تشتيت انتباهه عن الفاتورة المرفقة بالمشروبات. وتساءل صاحب المحل: "إذا كان تدافع الناس على الرئيس قد أنساه تسديد الحساب فلا يوجد سبب واحد يدفعه لتجاهل "البقشيش".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة