أفادت الشرطة الأسترالية بأن "سمكة قرش على الأرجح قتلت رجلا يبلغ من العمر 64 عاما كان قد فقد خلال ممارسته السباحة كالمعتاد في الصباح الباكر عند شاطئ كوتسلو الشهير في مدينة بيرث الاسترالية.

وكان براين مارتين يسبح لمسافة 350 مترا للوصول إلى عوامة لإرشاد السفن حينما اختفى عن الأنظار.

وأبلغ أصدقاء مارتين عن فقدانه، وبدأت عملية بحث في المياه من قبل مروحيات وقوات من خدمات الجو الخاصة من الثكنات القريبة.

وقد عثر غواصون من الشرطة على ملابسه الخاصة بالسباحة في قاع البحر بالقرب من العوامة فيما قال قائد الدورية نيل بلير إن الأضرار التي لحقت بهذه الملابس "تشبه ما يمكن أن يسببه قرش أبيض". وتم إغلاق الشاطئ حتى إشعار آخر.

  • فريق ماسة
  • 2011-10-11
  • 10360
  • من الأرشيف

مقتل سياح في هجوم لسمكة قرش في استراليا

أفادت الشرطة الأسترالية بأن "سمكة قرش على الأرجح قتلت رجلا يبلغ من العمر 64 عاما كان قد فقد خلال ممارسته السباحة كالمعتاد في الصباح الباكر عند شاطئ كوتسلو الشهير في مدينة بيرث الاسترالية. وكان براين مارتين يسبح لمسافة 350 مترا للوصول إلى عوامة لإرشاد السفن حينما اختفى عن الأنظار. وأبلغ أصدقاء مارتين عن فقدانه، وبدأت عملية بحث في المياه من قبل مروحيات وقوات من خدمات الجو الخاصة من الثكنات القريبة. وقد عثر غواصون من الشرطة على ملابسه الخاصة بالسباحة في قاع البحر بالقرب من العوامة فيما قال قائد الدورية نيل بلير إن الأضرار التي لحقت بهذه الملابس "تشبه ما يمكن أن يسببه قرش أبيض". وتم إغلاق الشاطئ حتى إشعار آخر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة