أكد أمين عام التجمع الوطني الديمقراطي البحريني المعارض فاضل عباس ضرورة الاستفادة من دورة الألعاب الرياضية التي تستضيفها البحرين

 

رداً على محاولات النظام البحريني التعتيم على المطالب الشعبية والإيحاء بأن الأمور طبيعية في البلاد ولا وجود للاحتجاجات الشعبية.

وقال عباس أمس، بحسب وكالة أنباء «ابنا» الخاصة إن النظام يريد من خلال استضافته لدورة الألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون في الخليج الإيحاء للرأي العام العربي والعالمي بأن الأمور طبيعية في البحرين ولا وجود لأي احتجاجات شعبية، مؤكداً ضرورة الاستفادة من هذه الدورة لإيصال صوت الشعب ومظلوميته. وأضاف إن حركة الشارع والاحتجاجات الموجودة يومياً هي من ستكشف جرائم السلطة في البحرين وتعري كل دعايتها، وسوف يدرك ويشهد الاحتجاجات الشعبية كل من يأتي ويشارك في هذه البطولة.

وأكد عباس أن الشعب البحريني لن يسمح بمكافأة النظام في البحرين على الجرائم التي ارتكبها ضده.

وأكد أن النظام في البحرين قام بإعطاء رشوة للنواب في البرلمان من أجل السكوت على الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب والقبول بما تريده السلطة، معتبراً أن النظام يعطي أموالاً كثيرة للنواب والرحلات الخارجية للاستجمام، موضحاً أن هؤلاء النواب لا يمثلون شعب البحرين.

 

  • فريق ماسة
  • 2011-10-11
  • 11081
  • من الأرشيف

المعارضة البحرينية: استضافة الألعاب الخليجية محاولة من النظام للتعتيم على القمع

أكد أمين عام التجمع الوطني الديمقراطي البحريني المعارض فاضل عباس ضرورة الاستفادة من دورة الألعاب الرياضية التي تستضيفها البحرين   رداً على محاولات النظام البحريني التعتيم على المطالب الشعبية والإيحاء بأن الأمور طبيعية في البلاد ولا وجود للاحتجاجات الشعبية. وقال عباس أمس، بحسب وكالة أنباء «ابنا» الخاصة إن النظام يريد من خلال استضافته لدورة الألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون في الخليج الإيحاء للرأي العام العربي والعالمي بأن الأمور طبيعية في البحرين ولا وجود لأي احتجاجات شعبية، مؤكداً ضرورة الاستفادة من هذه الدورة لإيصال صوت الشعب ومظلوميته. وأضاف إن حركة الشارع والاحتجاجات الموجودة يومياً هي من ستكشف جرائم السلطة في البحرين وتعري كل دعايتها، وسوف يدرك ويشهد الاحتجاجات الشعبية كل من يأتي ويشارك في هذه البطولة. وأكد عباس أن الشعب البحريني لن يسمح بمكافأة النظام في البحرين على الجرائم التي ارتكبها ضده. وأكد أن النظام في البحرين قام بإعطاء رشوة للنواب في البرلمان من أجل السكوت على الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب والقبول بما تريده السلطة، معتبراً أن النظام يعطي أموالاً كثيرة للنواب والرحلات الخارجية للاستجمام، موضحاً أن هؤلاء النواب لا يمثلون شعب البحرين.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة