اعلن وزير الدفاع البريطاني ليام فوكس ان خبراء عسكريين بريطانيين ساعدوا في ابطال مفعول عدد من الصواريخ أرض جو في ليبيا كان يحتفظ بها النظام السابق.

وأضاف فوكس الذي زار طرابلس مطلع الاسبوع أن العسكريين البريطانيين حددوا أيضا عددا من الاماكن في ليبيا التي يرجح أن يكون بها عدد من هذه الصواريخ.

ولفت الوزير في البرلمان الى ان "هذه احدى القضايا التي ناقشتها في مطلع الاسبوع.. هذا أمر عاجل وقد أوفدنا فريقا صغيرا من المتخصصين في الجيش البريطاني للعمل الى جانب الليبيين والولايات المتحدة للحيلولة دون انتشار الصواريخ أرض جو."

واضاف "أبطلنا بالفعل مفعول عدد من تلك الصواريخ وحددنا عددا كبيرا جدا من المواقع التي سيجري فيها المزيد من الانشطة."

 

  • فريق ماسة
  • 2011-10-10
  • 10370
  • من الأرشيف

وزير الدفاع البريطاني: نساعد في البحث عن صواريخ مفقودة في ليبيا

اعلن وزير الدفاع البريطاني ليام فوكس ان خبراء عسكريين بريطانيين ساعدوا في ابطال مفعول عدد من الصواريخ أرض جو في ليبيا كان يحتفظ بها النظام السابق. وأضاف فوكس الذي زار طرابلس مطلع الاسبوع أن العسكريين البريطانيين حددوا أيضا عددا من الاماكن في ليبيا التي يرجح أن يكون بها عدد من هذه الصواريخ. ولفت الوزير في البرلمان الى ان "هذه احدى القضايا التي ناقشتها في مطلع الاسبوع.. هذا أمر عاجل وقد أوفدنا فريقا صغيرا من المتخصصين في الجيش البريطاني للعمل الى جانب الليبيين والولايات المتحدة للحيلولة دون انتشار الصواريخ أرض جو." واضاف "أبطلنا بالفعل مفعول عدد من تلك الصواريخ وحددنا عددا كبيرا جدا من المواقع التي سيجري فيها المزيد من الانشطة."  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة