أقدم بريطاني على قتل جاره البالغ من العمر 66 عاماً بعد أن شبّه ثدييه بأثداء النساء. وأوضحت صحيفة "دايلي ميرور" أن "غاري براون (38 عاماً) قتل جاره المتقاعد روجر بيرويك بضربه برجل كرسي على رأسه وجسده بعد أن أهانه خلال جلسة شراب".

وأشارت الصحيفة الى أن "الرجل الضحية عانى من جرح في الرأس و25 كسراً في أضلاعه بالإضافة إلى كسر في عظم الصدر والفك والذراع، ونفى براون تهمة القتل أمام المحكمة لكنه اعترف بشن هجوم عنيف على جاره المتقاعد بعد أن سخّر من ثدييه".

ولفتت إلى أن "براون ابلغ المحكمة أنه طلب من جاره بيرويك تركه وشأنه، لكنه استمر في الضحك على ثدييه واستفزازه، فلم يتمالك نفسه وانهال عليه ضرباً برجل كرسي".

وأوضحت أن "براون سلم نفسه طوعياً إلى الشرطة بعد ثلاثة أيام من وقوع الجريمة، وما تزال محاكمته مستمرة".

  • فريق ماسة
  • 2011-09-29
  • 12373
  • من الأرشيف

بريطاني يقتل جاره بعد أن شبه ثدييه بأثداء النساء

أقدم بريطاني على قتل جاره البالغ من العمر 66 عاماً بعد أن شبّه ثدييه بأثداء النساء. وأوضحت صحيفة "دايلي ميرور" أن "غاري براون (38 عاماً) قتل جاره المتقاعد روجر بيرويك بضربه برجل كرسي على رأسه وجسده بعد أن أهانه خلال جلسة شراب". وأشارت الصحيفة الى أن "الرجل الضحية عانى من جرح في الرأس و25 كسراً في أضلاعه بالإضافة إلى كسر في عظم الصدر والفك والذراع، ونفى براون تهمة القتل أمام المحكمة لكنه اعترف بشن هجوم عنيف على جاره المتقاعد بعد أن سخّر من ثدييه". ولفتت إلى أن "براون ابلغ المحكمة أنه طلب من جاره بيرويك تركه وشأنه، لكنه استمر في الضحك على ثدييه واستفزازه، فلم يتمالك نفسه وانهال عليه ضرباً برجل كرسي". وأوضحت أن "براون سلم نفسه طوعياً إلى الشرطة بعد ثلاثة أيام من وقوع الجريمة، وما تزال محاكمته مستمرة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة