شيع جثمان العماد بسام نجم الدين أنطاكية لي نائب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة من مشفى تشرين العسكري ظهر أمس ثم ووري الثرى في مقبرة الدحداح بدمشق.

وشارك في مراسم تشييع جثمانه الطاهر العماد داوود عبد الله راجحة نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع ونوابه والعماد فهد جاسم الفريج رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة ونوابه وعدد من كبار ضباط الجيش والقوات المسلحة.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة نعت العماد بسام نجم الدين أنطاكية لي أمس الأول إثر تعرضه لنوبة قلبية حادة.

يذكر أن المرحوم العماد بسام أنطاكية لي من مواليد دمشق عام 1951 انتسب إلى القوات المسلحة عام 1970 وشغل العديد من الوظائف والمناصب العسكرية آخرها نائب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة عام 2009 تدرج بالرتب العسكرية حتى رقي إلى رتبة عماد بتاريخ 1-7-2011 وحصل على العديد من الأوسمة والفقيد متزوج وله ولدان.

  • فريق ماسة
  • 2011-09-24
  • 7938
  • من الأرشيف

تشييع جثمان العماد أنطاكية لي إلى مثواه الأخير

شيع جثمان العماد بسام نجم الدين أنطاكية لي نائب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة من مشفى تشرين العسكري ظهر أمس ثم ووري الثرى في مقبرة الدحداح بدمشق. وشارك في مراسم تشييع جثمانه الطاهر العماد داوود عبد الله راجحة نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع ونوابه والعماد فهد جاسم الفريج رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة ونوابه وعدد من كبار ضباط الجيش والقوات المسلحة. وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة نعت العماد بسام نجم الدين أنطاكية لي أمس الأول إثر تعرضه لنوبة قلبية حادة. يذكر أن المرحوم العماد بسام أنطاكية لي من مواليد دمشق عام 1951 انتسب إلى القوات المسلحة عام 1970 وشغل العديد من الوظائف والمناصب العسكرية آخرها نائب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة عام 2009 تدرج بالرتب العسكرية حتى رقي إلى رتبة عماد بتاريخ 1-7-2011 وحصل على العديد من الأوسمة والفقيد متزوج وله ولدان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة