يبدو أن الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون لا يحب الرقص في التليفزيون، إذ ذكر أنه رفض المشاركة في برنامج المواهب الشهير "الرقص مع النجوم".

وقال كلينتون في مقابلة تليفزيونية مع الإعلامية الأميركية الشهيرة راشيل راي: "لقد طلبوا مني ذلك مرة، لكني قلت لهم إنني ليس لدي وقت للتمرين".

 وفي المقابل أعرب زوج وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون عن أسفه لعدم المشاركة في البرنامج، وقال: "حماتي (92 عاما) من أشد المعجبين بهذا البرنامج ، فهي تعلم عن ثقافة البوب أكثر مني ومن هيلاري وحتى من حفيدتها تشيلسي. كانت ستجد الأمر ممتعا حقا إذا كنت فعلته، لكن كان لابد أن أرفض"

 

  • فريق ماسة
  • 2011-09-20
  • 10212
  • من الأرشيف

بيل كلينتون يعتذر عن الرقص في برنامج تليفزيوني شهير

يبدو أن الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون لا يحب الرقص في التليفزيون، إذ ذكر أنه رفض المشاركة في برنامج المواهب الشهير "الرقص مع النجوم". وقال كلينتون في مقابلة تليفزيونية مع الإعلامية الأميركية الشهيرة راشيل راي: "لقد طلبوا مني ذلك مرة، لكني قلت لهم إنني ليس لدي وقت للتمرين".  وفي المقابل أعرب زوج وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون عن أسفه لعدم المشاركة في البرنامج، وقال: "حماتي (92 عاما) من أشد المعجبين بهذا البرنامج ، فهي تعلم عن ثقافة البوب أكثر مني ومن هيلاري وحتى من حفيدتها تشيلسي. كانت ستجد الأمر ممتعا حقا إذا كنت فعلته، لكن كان لابد أن أرفض"  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة