اعلن رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان ان تركيا قطعت حوارها مع سورية وتفكر بفرض عقوبات على هذه الدولة التي تقوم بقمع حركة الاحتجاج على نظامها منذ ستة اشهر.

وقال اردوغان خلال مؤتمر صحافي في نيويورك في ختام لقائه مع الرئيس الاميركي باراك اوباما نقلته الاربعاء وكالة انباء الاناضول "لقد اوقفت محادثاتي مع السلطات السورية. لم نكن نرغب ابدا في الوصول الى هذه المرحلة لكن للاسف هذه الحكومة دفعتنا الى اتخاذ مثل هذا القرار".

واكد اردوغان ان تركيا تفكر في فرض عقوبات على سورية وستجري محادثات في هذا الصدد مع واشنطن التي سبق ان اعلنت عن اجراءات مماثلة.

  • فريق ماسة
  • 2011-09-20
  • 9075
  • من الأرشيف

أردوغان.. تركيا قطعت حوارها مع سورية وتفكر بفرض عقوبات عليها

اعلن رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان ان تركيا قطعت حوارها مع سورية وتفكر بفرض عقوبات على هذه الدولة التي تقوم بقمع حركة الاحتجاج على نظامها منذ ستة اشهر. وقال اردوغان خلال مؤتمر صحافي في نيويورك في ختام لقائه مع الرئيس الاميركي باراك اوباما نقلته الاربعاء وكالة انباء الاناضول "لقد اوقفت محادثاتي مع السلطات السورية. لم نكن نرغب ابدا في الوصول الى هذه المرحلة لكن للاسف هذه الحكومة دفعتنا الى اتخاذ مثل هذا القرار". واكد اردوغان ان تركيا تفكر في فرض عقوبات على سورية وستجري محادثات في هذا الصدد مع واشنطن التي سبق ان اعلنت عن اجراءات مماثلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة