تمكنت قوات الجيش العربي السوري من إلقاء القبض على المقدم حسين هرموش والذي فر من عمله كضابط عامل في الجيش والقوات المسلحة لينشق ويعلن حركة عسكرية مسلحة تهدف إلى ضرب الأمن والإستقرار في منطقة جبل الزاوية.

مصادر مطلعة أن هرموش قالت أنه سيحال إلى القضاء العسكري لينال محاكمة عادلة بعد التحقيق معه.

وكانت قوات الجيش العربي السوري قد قامت بعمليات نوعية في منطقة جبل الزاوية وجسر الشغور، حيث تمكنت من إلقاء القبض على العديد من المسلحين وتمشيط المنطقة.

وواجهت قوات الجيش مجموعات مسلحة خارجة عن القانون لكن الأمر حسم لصالح الجيش، وقد تعاون بعض السكان في المنطقة وأقارب المقدم هرموش مع الجيش لتسهيل مهمته في اعتقال الخارجين عن القانون.

  • فريق ماسة
  • 2011-09-10
  • 11651
  • من الأرشيف

الجيش السوري يلقي القبض على المقدم المنشق (قائد حركة الضباط الأحرار) حسين هرموش في العملية النوعية في جبل الزاوية

تمكنت قوات الجيش العربي السوري من إلقاء القبض على المقدم حسين هرموش والذي فر من عمله كضابط عامل في الجيش والقوات المسلحة لينشق ويعلن حركة عسكرية مسلحة تهدف إلى ضرب الأمن والإستقرار في منطقة جبل الزاوية. مصادر مطلعة أن هرموش قالت أنه سيحال إلى القضاء العسكري لينال محاكمة عادلة بعد التحقيق معه. وكانت قوات الجيش العربي السوري قد قامت بعمليات نوعية في منطقة جبل الزاوية وجسر الشغور، حيث تمكنت من إلقاء القبض على العديد من المسلحين وتمشيط المنطقة. وواجهت قوات الجيش مجموعات مسلحة خارجة عن القانون لكن الأمر حسم لصالح الجيش، وقد تعاون بعض السكان في المنطقة وأقارب المقدم هرموش مع الجيش لتسهيل مهمته في اعتقال الخارجين عن القانون.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة