انطلاقاً من رغبة جامعة دمشق والاتحاد السوري لشركات التأمين بتوثيق التعاون فيما بينهما ، عقد الطرفان مذكرة تفاهم اليوم الأحد 31/1/2021 وذلك رغبة منهما بتطوير أطر التعاون التعليمي والعلمي والمهني بهدف رفع المستوى العلمي للخريجين من كلية الاقتصاد بما يساهم في رفع مستوى الأداء في شركات التأمين والعمل على دعم وتطوير التعاون المشترك في مجالات البحث والتدريب والتطوير ونشر المعرفة وخدمة المجتمع .

وقع الاتفاقية كل من السيد رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد يسار عابدين والسيد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوري لشركات التأمين الدكتور نزار زيود ، وتضمنت مذكرة التفاهم التعاون في عدة مجالات:

حيث سيقوم الاتحاد السوري لشركات التأمين بدعم الأبحاث العلمية في مجال التأمين لطلاب الماجستير والدكتوراه في كلية الاقتصاد وتقديم البيانات والأحصائيات للطلاب من قبل شركات التأمين للطلاب بهدف الأستفادة منها في إجراء البحوث التأمينية.

كما سيقدم الاتحاد لطلاب الدراسات العليا الدعم المادي والمعنوي عند إجراء البحوث والسماح لهم بزيارة شركات التأمين وإجراء التدريب اللازم ، هذا وستعمل الجامعة على القيام بأبحاث ودراسات يحتاجها الاتحاد أو إحدى شركات التأمين لتطوير أعمالها .

هذا و اتفق الفريقان على إقامة ورشات عمل تخصصية في قضايا يقترحها الجانبين .

 

  • فريق ماسة
  • 2021-01-30
  • 17332
  • من الأرشيف

اتفاقية تعاون بين جامعة دمشق والاتحاد السوري لشركات التأمين

انطلاقاً من رغبة جامعة دمشق والاتحاد السوري لشركات التأمين بتوثيق التعاون فيما بينهما ، عقد الطرفان مذكرة تفاهم اليوم الأحد 31/1/2021 وذلك رغبة منهما بتطوير أطر التعاون التعليمي والعلمي والمهني بهدف رفع المستوى العلمي للخريجين من كلية الاقتصاد بما يساهم في رفع مستوى الأداء في شركات التأمين والعمل على دعم وتطوير التعاون المشترك في مجالات البحث والتدريب والتطوير ونشر المعرفة وخدمة المجتمع . وقع الاتفاقية كل من السيد رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد يسار عابدين والسيد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوري لشركات التأمين الدكتور نزار زيود ، وتضمنت مذكرة التفاهم التعاون في عدة مجالات: حيث سيقوم الاتحاد السوري لشركات التأمين بدعم الأبحاث العلمية في مجال التأمين لطلاب الماجستير والدكتوراه في كلية الاقتصاد وتقديم البيانات والأحصائيات للطلاب من قبل شركات التأمين للطلاب بهدف الأستفادة منها في إجراء البحوث التأمينية. كما سيقدم الاتحاد لطلاب الدراسات العليا الدعم المادي والمعنوي عند إجراء البحوث والسماح لهم بزيارة شركات التأمين وإجراء التدريب اللازم ، هذا وستعمل الجامعة على القيام بأبحاث ودراسات يحتاجها الاتحاد أو إحدى شركات التأمين لتطوير أعمالها . هذا و اتفق الفريقان على إقامة ورشات عمل تخصصية في قضايا يقترحها الجانبين .  

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة