شاركت الفنانة نسرين طافش، متابعيها على انستغرام، مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضــعت لها على شاطئ البحر في مدينة دبي، برفقة أحد خيول نادي أعيان للفروسية.

وعلقت طافش على صورتين بكلمات أغنية “فرس” للمطرب الإماراتي حسين الجسمي، والتي تقول كلماتها: “فرس فرس لو حولها مية فرس، يوم لمحتها العين قلبي شالها”.

بينما علقت على الصورة الثالثة، فكتبت: “الحياة لعبة تركيز.. إذا كنت مشتت.. عادي، فقط أعد ضبط تركيزك بعد كل تشتيت، كل ما تركز عليه يتضاعف، فاختر بحكمة ما تركز عليه”.

آخر أعمال نسـرين طافش

تعيش الفنانة نسرين طافش حاليًا حالة من الهدوء، استعدادًا لقادم أعمالها، بعد نجاح مسلسليها في الدراما المصرية: ختم النمر مع أحمد صلاح حسني والوجه الآخر مع ماجد المصري.

وكانت طافش قد أعادت غناء ترنيمة “أؤمن” من كلمات وألحان الأخوين رحباني، وغناء السيدة فيروز، وذلك بمناسبة أعياد الميلاد.

حتى الآن، طافش لم تُعلن عن جديدها، ولكن بحسب موقع السينما، فإنها تشارك في فيلمين في السينما المصرية، الأول “أموال عامة” مع هاني سلامة، والثاني “سيدي جابر” مع عمرو سعد.

 

  • فريق ماسة
  • 2021-01-09
  • 12226
  • من الأرشيف

نسرين طافش فارسة في أحدث جلسة تصوير

شاركت الفنانة نسرين طافش، متابعيها على انستغرام، مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضــعت لها على شاطئ البحر في مدينة دبي، برفقة أحد خيول نادي أعيان للفروسية. وعلقت طافش على صورتين بكلمات أغنية “فرس” للمطرب الإماراتي حسين الجسمي، والتي تقول كلماتها: “فرس فرس لو حولها مية فرس، يوم لمحتها العين قلبي شالها”. بينما علقت على الصورة الثالثة، فكتبت: “الحياة لعبة تركيز.. إذا كنت مشتت.. عادي، فقط أعد ضبط تركيزك بعد كل تشتيت، كل ما تركز عليه يتضاعف، فاختر بحكمة ما تركز عليه”. آخر أعمال نسـرين طافش تعيش الفنانة نسرين طافش حاليًا حالة من الهدوء، استعدادًا لقادم أعمالها، بعد نجاح مسلسليها في الدراما المصرية: ختم النمر مع أحمد صلاح حسني والوجه الآخر مع ماجد المصري. وكانت طافش قد أعادت غناء ترنيمة “أؤمن” من كلمات وألحان الأخوين رحباني، وغناء السيدة فيروز، وذلك بمناسبة أعياد الميلاد. حتى الآن، طافش لم تُعلن عن جديدها، ولكن بحسب موقع السينما، فإنها تشارك في فيلمين في السينما المصرية، الأول “أموال عامة” مع هاني سلامة، والثاني “سيدي جابر” مع عمرو سعد.  

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة