أفادت وكالة" سانا " في القامشلي أن أهالي حي حلكو نفذوا اليوم وقفة احتجاجية ضد ممارسات ميليشيا “قسد” الإجرامية التي تحاصر الحي منذ أسبوع وتمنع دخول المواد الغذائية للأهالي.

وكان أبناء مدينة القامشلي نفذوا أمس وقفة وطنية احتجاجية في حي طي رفضاً لممارسات ميليشيا “قسد” الرامية للتضييق على الأهالي ومحاصرتهم في أحيائهم ومنع دخول المواد الغذائية إليهم أو نقل الحالات الإسعافية الحرجة الأمر الذي يهدد بأزمة إنسانية.

وتعمل الولايات المتحدة عبر قواتها المحتلة في الجزيرة السورية على تسليح ودعم ميليشيا (قسد) للسيطرة على الجزيرة السورية واستخدمها أداة في مخططها لضرب وحدة الجغرافيا السورية بالرغم من رفض الأهالي اليومي لها.

  • فريق ماسة
  • 2021-01-09
  • 11648
  • من الأرشيف

وقفة احتجاجية لأهالي حي (حلكو) بمدينة القامشلي ضد ممارسات ميليشيا (قسد) الإجرامية

أفادت وكالة" سانا " في القامشلي أن أهالي حي حلكو نفذوا اليوم وقفة احتجاجية ضد ممارسات ميليشيا “قسد” الإجرامية التي تحاصر الحي منذ أسبوع وتمنع دخول المواد الغذائية للأهالي. وكان أبناء مدينة القامشلي نفذوا أمس وقفة وطنية احتجاجية في حي طي رفضاً لممارسات ميليشيا “قسد” الرامية للتضييق على الأهالي ومحاصرتهم في أحيائهم ومنع دخول المواد الغذائية إليهم أو نقل الحالات الإسعافية الحرجة الأمر الذي يهدد بأزمة إنسانية. وتعمل الولايات المتحدة عبر قواتها المحتلة في الجزيرة السورية على تسليح ودعم ميليشيا (قسد) للسيطرة على الجزيرة السورية واستخدمها أداة في مخططها لضرب وحدة الجغرافيا السورية بالرغم من رفض الأهالي اليومي لها.

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة