شاركت الفنانة نسرين طافش، متابعيها على انستغرام صورتين جديدتين من جلسة تصوير مستوحاة من أجواء أعياد الميلاد، فقد ارتدت فستانًا باللونين الذهبي والأخضر بفتحة طويلة على طول الساق، ووقفت بين مجموعة من أشجار وأيقونات الميلاد.

وعلقت طافش على الصورة الثانية، فكتبت: ” إننا محكومون بالأمل وما يحدث اليوم.. لا يمكن أن يكون نهاية التاريخ (سعد الله ونوس).. عسى أن تحمل السنة القادمة السعادة الصحة السلام والحب للجميع”.

جدير بالذكر أن عام 2020، ساهم في ترسيخ وجود طافش في الدراما المصرية، فقد قامت ببطولة مسلسلين، الأول “ختم النسر” أمام الفنان أحمد صلاح حسني، والثاني “الوجه الآخر” أمام الفنان ماجد المصري.

عام الاستقرار العاطفي

استغلت الفنانة نسرين طافش مهرجان الجونة السينمائي، لتكشف عن ارتباطها عاطفيًا واستعدادها لدخول القفص الذهبي قريبًا، دون أن تكشف عن هوية العريس.

وظهرت طافش في لقاءٍ إلى جانب الفنانة السورية جمانة مراد، حيث أشارت إلى أنها حرصت على أن تبارك لمراد بتوأمها، وقالت: “عنا إذا واحدة بتبارك أول واحدة للي بتجيب توأم، بيكون فال منيح لها إنها تجيب توأم”.

وتمنت طافش أن يرزقها الله بطفلين توأم، وتفاعل معها المذيع بالقول: “الله يسمعنا الأخبار الطيبة”، فأجابت أنه بالفعل هناك أخبار حلوة قريبًا، رافضةً أن تكشف عن تفاصيل، تاركةً إعلانها لحين إتمام الأمر.

 

  • فريق ماسة
  • 2020-12-31
  • 13515
  • من الأرشيف

بفستانٍ جريء ...عايدت نسرين طافش جمهورها بالعام الجديد

شاركت الفنانة نسرين طافش، متابعيها على انستغرام صورتين جديدتين من جلسة تصوير مستوحاة من أجواء أعياد الميلاد، فقد ارتدت فستانًا باللونين الذهبي والأخضر بفتحة طويلة على طول الساق، ووقفت بين مجموعة من أشجار وأيقونات الميلاد. وعلقت طافش على الصورة الثانية، فكتبت: ” إننا محكومون بالأمل وما يحدث اليوم.. لا يمكن أن يكون نهاية التاريخ (سعد الله ونوس).. عسى أن تحمل السنة القادمة السعادة الصحة السلام والحب للجميع”. جدير بالذكر أن عام 2020، ساهم في ترسيخ وجود طافش في الدراما المصرية، فقد قامت ببطولة مسلسلين، الأول “ختم النسر” أمام الفنان أحمد صلاح حسني، والثاني “الوجه الآخر” أمام الفنان ماجد المصري. عام الاستقرار العاطفي استغلت الفنانة نسرين طافش مهرجان الجونة السينمائي، لتكشف عن ارتباطها عاطفيًا واستعدادها لدخول القفص الذهبي قريبًا، دون أن تكشف عن هوية العريس. وظهرت طافش في لقاءٍ إلى جانب الفنانة السورية جمانة مراد، حيث أشارت إلى أنها حرصت على أن تبارك لمراد بتوأمها، وقالت: “عنا إذا واحدة بتبارك أول واحدة للي بتجيب توأم، بيكون فال منيح لها إنها تجيب توأم”. وتمنت طافش أن يرزقها الله بطفلين توأم، وتفاعل معها المذيع بالقول: “الله يسمعنا الأخبار الطيبة”، فأجابت أنه بالفعل هناك أخبار حلوة قريبًا، رافضةً أن تكشف عن تفاصيل، تاركةً إعلانها لحين إتمام الأمر.  

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة