أعلنت جوقة “الفرح” شفاء مؤسسها الأب “إلياس زحلاوي” من فايروس كورونا، بعد صدور نتيجة المسحة السلبية بتاريخ 28 كانون الأول الجاري.

 

وأضافت الجوقة من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك، أن الأب “زحلاوي”، مايزال في فترة النقاهة والزيارات متوقفة، مشيرة أنه سيغادر المستشفى خلال فترة قصيرة.

 

الأب “زحلاوي” كان قد أصيب بالفايروس مطلع الشهر الجاري، وتم نقله إلى العناية المشددة في المستشفى الفرنسي بـ”دمشق”، ليتجمع أطفال الجوقة بعد عدة أيام أمام نافذة غرفته بالمستشفى، مرنمين تراتيل الأمل، قبل أن يطل عليهم الأب “زحلاوي” من نافذة الغرفة طالباً إليهم زرع المحبة في كل شيء.

 

يذكر أن الأب “الياس زحلاوي” هو أيضا كاهن في كنيسة “سيدة دمشق”، ويقيم بغرفة صغيرة فيها، كما أنه عضو في اتحاد الكتاب العرب، وعمل مدرسا للغة الفرنسية وقد ترجم عنها، كما له عدد من المؤلفات باللغتين الفرنسية والعربية.

  • فريق ماسة
  • 2020-12-28
  • 13711
  • من الأرشيف

الأب إلياس زحلاوي يتغلب على كورونا

أعلنت جوقة “الفرح” شفاء مؤسسها الأب “إلياس زحلاوي” من فايروس كورونا، بعد صدور نتيجة المسحة السلبية بتاريخ 28 كانون الأول الجاري.   وأضافت الجوقة من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك، أن الأب “زحلاوي”، مايزال في فترة النقاهة والزيارات متوقفة، مشيرة أنه سيغادر المستشفى خلال فترة قصيرة.   الأب “زحلاوي” كان قد أصيب بالفايروس مطلع الشهر الجاري، وتم نقله إلى العناية المشددة في المستشفى الفرنسي بـ”دمشق”، ليتجمع أطفال الجوقة بعد عدة أيام أمام نافذة غرفته بالمستشفى، مرنمين تراتيل الأمل، قبل أن يطل عليهم الأب “زحلاوي” من نافذة الغرفة طالباً إليهم زرع المحبة في كل شيء.   يذكر أن الأب “الياس زحلاوي” هو أيضا كاهن في كنيسة “سيدة دمشق”، ويقيم بغرفة صغيرة فيها، كما أنه عضو في اتحاد الكتاب العرب، وعمل مدرسا للغة الفرنسية وقد ترجم عنها، كما له عدد من المؤلفات باللغتين الفرنسية والعربية.

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة