كشف السفير السوري في العراق صطام جدعان الدندح عن الاتفاق مع غرفة التجارة في بغداد على إقامة معرض بيع مباشر للبضائع السورية في شهر آذار المقبل على أرض معرض بغداد الدولي.

وأوضح السفير الدندح  بعد استقباله رئيس غرفة التجارة العراقية فراس الحمداني

 في مقر السفارة السورية في العاصمة العراقية بغداد  أنه تم الاتفاق أيضاً على افتتاح سوق تجارية دائمة واسعة للبضائع السورية في بغداد وعلى عقد اجتماعات متواصلة لتذليل كل الصعوبات التي قد تعترض الحركة التجارية وانسيابيتها وتسجيل الشركات في البلدين الشقيقين.

وبحث السفير سورية مع الحمداني سبل تطوير العلاقات الاقتصادية وتوسيع التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين سورية والعراق.

و ناقش الجانبان رفع مستوى العلاقات التجارية وضرورة بذل جهود مشتركة لتسهيل العمل في المعابر الحدودية العراقية السورية ودخول السيارات السورية بطريقة سلسة واستثمار ساحات التبادل التجاري.

واتفق الجانبان على تنشيط إقامة المعارض وتخفيض الأسعار وتبادل الزيارات فيما أعرب الحمداني عن استعداد غرفة تجارة بغداد لتسهيل عمل الشركات السورية لتطوير التنمية الاقتصادية.

  • فريق ماسة
  • 2020-12-25
  • 13006
  • من الأرشيف

السفير السوري في العراق : معرض بيع مباشر للمنتجات السورية في بغداد خلال آذار المقبل ودخول السيارات السورية بسلاسة

كشف السفير السوري في العراق صطام جدعان الدندح عن الاتفاق مع غرفة التجارة في بغداد على إقامة معرض بيع مباشر للبضائع السورية في شهر آذار المقبل على أرض معرض بغداد الدولي. وأوضح السفير الدندح  بعد استقباله رئيس غرفة التجارة العراقية فراس الحمداني  في مقر السفارة السورية في العاصمة العراقية بغداد  أنه تم الاتفاق أيضاً على افتتاح سوق تجارية دائمة واسعة للبضائع السورية في بغداد وعلى عقد اجتماعات متواصلة لتذليل كل الصعوبات التي قد تعترض الحركة التجارية وانسيابيتها وتسجيل الشركات في البلدين الشقيقين. وبحث السفير سورية مع الحمداني سبل تطوير العلاقات الاقتصادية وتوسيع التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين سورية والعراق. و ناقش الجانبان رفع مستوى العلاقات التجارية وضرورة بذل جهود مشتركة لتسهيل العمل في المعابر الحدودية العراقية السورية ودخول السيارات السورية بطريقة سلسة واستثمار ساحات التبادل التجاري. واتفق الجانبان على تنشيط إقامة المعارض وتخفيض الأسعار وتبادل الزيارات فيما أعرب الحمداني عن استعداد غرفة تجارة بغداد لتسهيل عمل الشركات السورية لتطوير التنمية الاقتصادية.

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة