تناولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً يتحدث عن قيام امرأة في محافظة طرطوس بقتل زوجها بسبب قيامه بمحادثة مع امرأة أخرى عبر برنامج ( الوتس اب ) .

من خلال التدقيق والمتابعة تبين أن هذا الخبر كاذب، ولم تسجل الوحدات الشرطية في محافظة طرطوس  هذه الحادثة نهائياً أو أية حوادث مشابهة، ولم تتلقَ الوحدات الشرطية أية شكوى أو بلاغ يتعلق بهذا الشأن.

تؤكد وزارة الداخلية جاهزية الوحدات الشرطية على مدار الساعة لتلقي أي بلاغ ومعالجة أية حادثة فور وقوعها، وتهيب بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة وعدم نشر أخبار كاذبة أو ملفقة  أو الترويج لها لما تسببه من إثارة الخوف والقلق لدى الإخوة المواطنين .

 

  • فريق ماسة
  • 2020-12-18
  • 13621
  • من الأرشيف

لا صحة لما نشرته إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول وقوع جريمة قتل في طرطوس

تناولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً يتحدث عن قيام امرأة في محافظة طرطوس بقتل زوجها بسبب قيامه بمحادثة مع امرأة أخرى عبر برنامج ( الوتس اب ) . من خلال التدقيق والمتابعة تبين أن هذا الخبر كاذب، ولم تسجل الوحدات الشرطية في محافظة طرطوس  هذه الحادثة نهائياً أو أية حوادث مشابهة، ولم تتلقَ الوحدات الشرطية أية شكوى أو بلاغ يتعلق بهذا الشأن. تؤكد وزارة الداخلية جاهزية الوحدات الشرطية على مدار الساعة لتلقي أي بلاغ ومعالجة أية حادثة فور وقوعها، وتهيب بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة وعدم نشر أخبار كاذبة أو ملفقة  أو الترويج لها لما تسببه من إثارة الخوف والقلق لدى الإخوة المواطنين .  

المصدر : الماسةالسورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة