بعد تعرضه لحادث سير وإجرائه لعدد من العمليات الجراحية، ألزمته المستشفى ومن بعدها البيت، يعود الممثل السوري ​علي الإبراهيم​ إلى الأضواء مجدداً، من خلال مسلسل "​رد قلبي​"، بشخصية "رأفت"، ليكون متواجداً في موسم رمضان عام 2021، بعد غياب 3 أعوام.

وفي تصريحه الأول بعد العودة، قال الإبراهيم: "أشعر أن الزمن عاد بي للوراء إلى عام 2010 حينما تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، فانا لم أدرس التمثيل لأجلس في المنزل، بل لأتحدى الظروف وأعمل في مهنتي".

وأضاف: "هذه أهم مرحلة في حياتي، والفضل كله لله عز وجل الذي منّ عليّ بالشفاء".

وكان الإبراهيم قد تعرض لحادث سير على طريق مصياف – جبلة، غرب سوريا عام 2017، أصابه بالكثير من الكسور والجروح، وكان قبل ذلك قد أنهى مشاركته في مسلسلي "شوق" و"غرابيب سود" عام 2017.

  • فريق ماسة
  • 2020-11-10
  • 12401
  • من الأرشيف

الممثل السوري علي الإبراهيم ...يعود للدراما بعد غياب أعوام

بعد تعرضه لحادث سير وإجرائه لعدد من العمليات الجراحية، ألزمته المستشفى ومن بعدها البيت، يعود الممثل السوري ​علي الإبراهيم​ إلى الأضواء مجدداً، من خلال مسلسل "​رد قلبي​"، بشخصية "رأفت"، ليكون متواجداً في موسم رمضان عام 2021، بعد غياب 3 أعوام. وفي تصريحه الأول بعد العودة، قال الإبراهيم: "أشعر أن الزمن عاد بي للوراء إلى عام 2010 حينما تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، فانا لم أدرس التمثيل لأجلس في المنزل، بل لأتحدى الظروف وأعمل في مهنتي". وأضاف: "هذه أهم مرحلة في حياتي، والفضل كله لله عز وجل الذي منّ عليّ بالشفاء". وكان الإبراهيم قد تعرض لحادث سير على طريق مصياف – جبلة، غرب سوريا عام 2017، أصابه بالكثير من الكسور والجروح، وكان قبل ذلك قد أنهى مشاركته في مسلسلي "شوق" و"غرابيب سود" عام 2017.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة