اغتال مجهولون ضابط في الأمن العسكري السوري في ريف القنيطرة جنوب سوريا.

وقالت مصادر اعلامية محلية، إن مجهولين اغتالوا المساعد في فرع الأمن العسكري “نعمان” بقرية “الجسر” في القنيطرة.

وأضاف المصادر أنه عثر على جثمان “نعمان” بالقرب من “سد المنطرة” بريف القنيطرة، لافتة إلى أنه ينحدر من مدينة “مصياف” بريف حماة.

وسبق أن استشهد ضابط في الجيش السوري وأصيب عدد من العناصر بجروح، في 25 تشرين الأول، إثر هجوم نفذه مجهولون على نقطة عسكرية في بلدة “صيدا الجولان” بريف القنيطرة.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الجيش السوري سيطرت على كامل محافظة القنيطرة في شهر تموز عام 2018 بعد عقد اتفاق التسوية مع فصائل المعارضة .

 

  • فريق ماسة
  • 2020-11-03
  • 10569
  • من الأرشيف

اغتيال ضابط في الأمن العسكري بريف القنيطرة

اغتال مجهولون ضابط في الأمن العسكري السوري في ريف القنيطرة جنوب سوريا. وقالت مصادر اعلامية محلية، إن مجهولين اغتالوا المساعد في فرع الأمن العسكري “نعمان” بقرية “الجسر” في القنيطرة. وأضاف المصادر أنه عثر على جثمان “نعمان” بالقرب من “سد المنطرة” بريف القنيطرة، لافتة إلى أنه ينحدر من مدينة “مصياف” بريف حماة. وسبق أن استشهد ضابط في الجيش السوري وأصيب عدد من العناصر بجروح، في 25 تشرين الأول، إثر هجوم نفذه مجهولون على نقطة عسكرية في بلدة “صيدا الجولان” بريف القنيطرة. تجدر الإشارة إلى أن قوات الجيش السوري سيطرت على كامل محافظة القنيطرة في شهر تموز عام 2018 بعد عقد اتفاق التسوية مع فصائل المعارضة .  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة