على غفلة من رئيس مجلس الشعب حموده صباغ الذي تعود على شطب كلام النواب الخارج عن السياق من محاضر الجلسات تلقى التجار في سورية صفعة على يد أحد أكبر النواب سنا في مجلس الشعب وهو الشيخ محمد خير الماشي عندما وصف بعضهم أمام صباغ وبحضور وزير التجارة الداخلية طلال البرازي ب”الخنازير”.

وعلمت صاحبة الجلالة أن النائب الشيخ /الماشي/ ندد في جلسة برلمانية بهيمنة وسيطرة بعض التجار على خيرات سورية حيث قال عنهم إن هؤلاء ” الخنازير التجار” يمصون دم الفلاح أولا ثم يكملون ذلك بمص دم الشعب كله.

وأشار النائب الماشي إلى أن سورية تعيش حالة من الحروب العسكرية والإعلامية والاقتصادية ولكن الحرب الاقتصادية لا تهم مهما تكالبت وهددت أمريكا مضيفا إن “لدينا اكتفاء ذاتيا من الخضار واللحوم والفواكه والزيوت والحبوب ولا ينقصنا شيء ولكن المسيطر والمهيمن على هذه الخيرات هم بعض “الحنازير التجار”.

وطالب النائب الماشي الحكومة بتولي مهمة وضع الأسعار بنفسها وبيع السلع للشعب مباشرة وتخليصه من الأزمة التي يعيشها والاهتمام بالقطاع الزراعي لتأمين كل ما يحتاجه المواطنون.

كما أكد النائب الماشي أن “توزيع الخبز على البطاقة يعد أمر معيبا في سورية”.

  • فريق ماسة
  • 2020-10-12
  • 12451
  • من الأرشيف

تحت قبة البرلمان.. أكبر النواب سنا يوجه صفعة للتجار

  على غفلة من رئيس مجلس الشعب حموده صباغ الذي تعود على شطب كلام النواب الخارج عن السياق من محاضر الجلسات تلقى التجار في سورية صفعة على يد أحد أكبر النواب سنا في مجلس الشعب وهو الشيخ محمد خير الماشي عندما وصف بعضهم أمام صباغ وبحضور وزير التجارة الداخلية طلال البرازي ب”الخنازير”. وعلمت صاحبة الجلالة أن النائب الشيخ /الماشي/ ندد في جلسة برلمانية بهيمنة وسيطرة بعض التجار على خيرات سورية حيث قال عنهم إن هؤلاء ” الخنازير التجار” يمصون دم الفلاح أولا ثم يكملون ذلك بمص دم الشعب كله. وأشار النائب الماشي إلى أن سورية تعيش حالة من الحروب العسكرية والإعلامية والاقتصادية ولكن الحرب الاقتصادية لا تهم مهما تكالبت وهددت أمريكا مضيفا إن “لدينا اكتفاء ذاتيا من الخضار واللحوم والفواكه والزيوت والحبوب ولا ينقصنا شيء ولكن المسيطر والمهيمن على هذه الخيرات هم بعض “الحنازير التجار”. وطالب النائب الماشي الحكومة بتولي مهمة وضع الأسعار بنفسها وبيع السلع للشعب مباشرة وتخليصه من الأزمة التي يعيشها والاهتمام بالقطاع الزراعي لتأمين كل ما يحتاجه المواطنون. كما أكد النائب الماشي أن “توزيع الخبز على البطاقة يعد أمر معيبا في سورية”.

المصدر : الماسةالسورية/صاحبة الجلالة


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة