أطلقت وزارة السياحة خدمة نصائح الحجز السياحي الإلكتروني في سورية ضمن موقعها على الانترنت

 حيث يتم حالياً إدخال بيانات المنشآت السياحية المصدقة من الوزارة، والذي من المتوقع الانتهاء Reservation advisor

منها خلال أقل من شهر

ويتم العمل على تطوير خدمة إنشاء وطباعة فاتورة افتراضية بحيث يكون بإمكان أي مستهلك أو سائح أن يطلع على كل الأسعار «أسعار المواد المقدمة في كل منشأة» وأن يحدد على ضوء إمكانياته واهتمامه ماذا سيطلب، والأطباق التي يريدها وأسعارها المفصلة دون زيادة أو نقصان، فيقوم بطباعتها وتقديمها إلى المنشأة التي اختارها كصيغة لطلب طعام عرفت قيمته مسبقاً، وقيمة الفاتورة التي سيدفعها بناء على الأسعار التي قدمتها المنشأة نفسها والمصادق عليها من الوزارة والمعلن عنها على موقع نصائح الحجز السياحي، ومن خلال هذه الآلية الواضحة والمعلنة ومقدار الشفافية فيها سيكون بإمكان الزائر والسائح الاطلاع الكامل على الأسعار والخدمات باستمرار ومعرفة التكاليف اللازمة للقيام بأية زيارة لأي منشأة إطعام أو رحلة لأي منشأة مبيت.

وتتيح هذه الخدمة الجديدة أيضاً لصاحب المنشأة مساحة مجانية يعرض من خلالها معلومات وصوراً تقدم تعريفاً كاملاً بمنشآته، مما يفسح المجال أمام المواطن أو السائح للتعرف على الفنادق والمطاعم، والحجز ثم إبداء رأيه وتقييمه للمنشأة، لتتاح أمام المواطنين فرصة التعرف على آراء الزبائن بالمنشآت لوضع التصنيف المناسب لها.

وهذه الخطوة هي الأولى ضمن سلسلة خدمات جديدة تندرج في إطار المشروع الوطني للجودة السياحية 2010

 

 

  • فريق ماسة
  • 2010-02-15
  • 14164
  • من الأرشيف

السياحة تطلق خدمة تحديد الفاتورة مسبقاً

أطلقت وزارة السياحة خدمة نصائح الحجز السياحي الإلكتروني في سورية ضمن موقعها على الانترنت  حيث يتم حالياً إدخال بيانات المنشآت السياحية المصدقة من الوزارة، والذي من المتوقع الانتهاء Reservation advisor منها خلال أقل من شهر ويتم العمل على تطوير خدمة إنشاء وطباعة فاتورة افتراضية بحيث يكون بإمكان أي مستهلك أو سائح أن يطلع على كل الأسعار «أسعار المواد المقدمة في كل منشأة» وأن يحدد على ضوء إمكانياته واهتمامه ماذا سيطلب، والأطباق التي يريدها وأسعارها المفصلة دون زيادة أو نقصان، فيقوم بطباعتها وتقديمها إلى المنشأة التي اختارها كصيغة لطلب طعام عرفت قيمته مسبقاً، وقيمة الفاتورة التي سيدفعها بناء على الأسعار التي قدمتها المنشأة نفسها والمصادق عليها من الوزارة والمعلن عنها على موقع نصائح الحجز السياحي، ومن خلال هذه الآلية الواضحة والمعلنة ومقدار الشفافية فيها سيكون بإمكان الزائر والسائح الاطلاع الكامل على الأسعار والخدمات باستمرار ومعرفة التكاليف اللازمة للقيام بأية زيارة لأي منشأة إطعام أو رحلة لأي منشأة مبيت. وتتيح هذه الخدمة الجديدة أيضاً لصاحب المنشأة مساحة مجانية يعرض من خلالها معلومات وصوراً تقدم تعريفاً كاملاً بمنشآته، مما يفسح المجال أمام المواطن أو السائح للتعرف على الفنادق والمطاعم، والحجز ثم إبداء رأيه وتقييمه للمنشأة، لتتاح أمام المواطنين فرصة التعرف على آراء الزبائن بالمنشآت لوضع التصنيف المناسب لها. وهذه الخطوة هي الأولى ضمن سلسلة خدمات جديدة تندرج في إطار المشروع الوطني للجودة السياحية 2010    


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة