طالب المعارضة السورية المتمثلة بالائتلاف السوري المعارض، الولايات المتحدة بفرض عقوبات على شخصيات روسية وإيرانية في إطار قانون قيصر.

جاء ذلك في لقاء بين وفد من الائتلاف برئاسة نصر الحريري، والمبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا جويل رايبورن في مدينة إسطنبول.

وفي بيان صدر عن الاجتماع، أشار إلى أن الطرفين تناولا آخر

التطورات السياسية والميدانية، وعلى وجه الخصوص تطورات العملية الدستورية.

وأكد الحريري وفقا للبيان، على “الدور الهام للولايات المتحدة الأمريكية في دعم القضية السورية، وعلى ضرورة ممارسة الضغوط على سوريا وداعميها للانخراط بعملية سياسية مستمرة تؤدي إلى تطبيق كامل القرار 2254”.

كما طالب وفد الائتلاف المعارض بضم شخصيات روسية وإيرانية إلى قائمة العقوبات الجديدة.

وفي 17 حزيران/ يونيو الماضي، فرضت الولايات المتحدة، مع بدء سريان قانون قيصر، عقوبات على 39 شخصية عسكرية ومدنية سورية، بينهم الرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2020-08-26
  • 14346
  • من الأرشيف

المعارضة السورية تطالب بضم إيرانيين وروس إلى عقوبات قانون قيصر

طالب المعارضة السورية المتمثلة بالائتلاف السوري المعارض، الولايات المتحدة بفرض عقوبات على شخصيات روسية وإيرانية في إطار قانون قيصر. جاء ذلك في لقاء بين وفد من الائتلاف برئاسة نصر الحريري، والمبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا جويل رايبورن في مدينة إسطنبول. وفي بيان صدر عن الاجتماع، أشار إلى أن الطرفين تناولا آخر التطورات السياسية والميدانية، وعلى وجه الخصوص تطورات العملية الدستورية. وأكد الحريري وفقا للبيان، على “الدور الهام للولايات المتحدة الأمريكية في دعم القضية السورية، وعلى ضرورة ممارسة الضغوط على سوريا وداعميها للانخراط بعملية سياسية مستمرة تؤدي إلى تطبيق كامل القرار 2254”. كما طالب وفد الائتلاف المعارض بضم شخصيات روسية وإيرانية إلى قائمة العقوبات الجديدة. وفي 17 حزيران/ يونيو الماضي، فرضت الولايات المتحدة، مع بدء سريان قانون قيصر، عقوبات على 39 شخصية عسكرية ومدنية سورية، بينهم الرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة