وزارة التربية: افتتاح مدارس الفئة "ب" اعتباراً من 11 الشهر الجاري ولغاية 30 من آب "ستة أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس" لتعويض الفاقد التعليمي.

- تعقيم المدارس قبل افتتاحها وبعد انتهاء الدوام الرسمي وتوفير مياه الشرب والمرافق الصحية النظيفة.

- يكون دوام التلاميذ في أقرب مدرسة تتضمن منهاج "ب" على أن لايتجاوزعددهم 20 تلميذا ضمن القاعة والالتزام بالفحص الحراري لكل من التلاميذ والمشرفين

- عدم تكليف المعلمين الذين تتجاوز أعمارهم 55 سنة أو المرضى من ذوي الأمراض المزمنة فضلاً عن عدم استقبال التلاميذ المرضى وإلغاء التجمعات كافة والمحافظة على التباعد المكاني داخل المدرسة.

  • فريق ماسة
  • 2020-07-31
  • 15861
  • من الأرشيف

وزارة التربية...افتتاح مدارس الفئة "ب" اعتباراً من 11 الشهر الجاري

‎ وزارة التربية: افتتاح مدارس الفئة "ب" اعتباراً من 11 الشهر الجاري ولغاية 30 من آب "ستة أيام في الأسبوع من السبت إلى الخميس" لتعويض الفاقد التعليمي. - تعقيم المدارس قبل افتتاحها وبعد انتهاء الدوام الرسمي وتوفير مياه الشرب والمرافق الصحية النظيفة. - يكون دوام التلاميذ في أقرب مدرسة تتضمن منهاج "ب" على أن لايتجاوزعددهم 20 تلميذا ضمن القاعة والالتزام بالفحص الحراري لكل من التلاميذ والمشرفين - عدم تكليف المعلمين الذين تتجاوز أعمارهم 55 سنة أو المرضى من ذوي الأمراض المزمنة فضلاً عن عدم استقبال التلاميذ المرضى وإلغاء التجمعات كافة والمحافظة على التباعد المكاني داخل المدرسة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة