تصدرت الفنانة سوسن بدر مؤشرات البحث على موقع (جوجل) بعد تداول صور لها بإطلالة شبابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجدها بالساحل الشمالي .

 

وظهرت النجمة بشورت مع توب كات برفقة كلابها محتفظة بالشعر الأبيض القصير وبدون مكياج، وهو ما نال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها تحافظ على ملامح وجهها رغم تقدمها في العمر، حسب موقع صدى البلد.

 

وكانت سوسن بدر صرحت في برنامج (القاهرة الآن) مع الإعلامية لميس الحديدي، بأنها محتفظة بالشعر الأبيض لأنها تتقبل المرحلة العمرية التي تعيشها وتحب تجاعيد وجهها التي تعبر عن ذكريات عمرها.

  • فريق ماسة
  • 2020-07-21
  • 12101
  • من الأرشيف

شورت سوسن بدر يتصدر جوجل و مواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت الفنانة سوسن بدر مؤشرات البحث على موقع (جوجل) بعد تداول صور لها بإطلالة شبابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجدها بالساحل الشمالي .   وظهرت النجمة بشورت مع توب كات برفقة كلابها محتفظة بالشعر الأبيض القصير وبدون مكياج، وهو ما نال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها تحافظ على ملامح وجهها رغم تقدمها في العمر، حسب موقع صدى البلد.   وكانت سوسن بدر صرحت في برنامج (القاهرة الآن) مع الإعلامية لميس الحديدي، بأنها محتفظة بالشعر الأبيض لأنها تتقبل المرحلة العمرية التي تعيشها وتحب تجاعيد وجهها التي تعبر عن ذكريات عمرها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة