صدقت وزارة السياحة على عقود 6 مشاريع سياحية بقيمة استثمارية تقارب 320 مليار ليرة سورية تؤمن 2000 فرصة عمل لخريجي المعاهد السياحية والفندقية والاختصاصات الأخرى.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه أن هذه العقود شملت “مشروع مجمع المدينة السياحي ومشروع القلعة بحلب وموقع الكرنك “رأس البسيط باللاذقية والمارينا بطرطوس وموقع العقار 748 الحجاز ومطعم أوبالين فندق مدينة الشباب بدمشق” مبينة أن الطاقة الاستيعابية لهذه المشاريع 2500 سرير فندقي ونحو8000 كرسي إطعام وهي تؤمن فرص عمل وتسهم في رفد خزينة الدولة وتنشيط الاقتصاد الوطني.

 

يذكر أن ملتقى الاستثمار السياحي 2019 الذي انعقد نهاية شهر تشرين الأول الماضي بمحافظة طرطوس عرض الفرص الاستثمارية للمشاريع المذكورة أعلاه والبيئة المناسبة لإقامتها وتشغيلها إضافة إلى مشاريع أخرى.

 

  • فريق ماسة
  • 2020-07-04
  • 17215
  • من الأرشيف

السياحة: التصديق على عقود 6 مشاريع سياحية يؤمن 2000 فرصة عمل

صدقت وزارة السياحة على عقود 6 مشاريع سياحية بقيمة استثمارية تقارب 320 مليار ليرة سورية تؤمن 2000 فرصة عمل لخريجي المعاهد السياحية والفندقية والاختصاصات الأخرى. وذكرت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه أن هذه العقود شملت “مشروع مجمع المدينة السياحي ومشروع القلعة بحلب وموقع الكرنك “رأس البسيط باللاذقية والمارينا بطرطوس وموقع العقار 748 الحجاز ومطعم أوبالين فندق مدينة الشباب بدمشق” مبينة أن الطاقة الاستيعابية لهذه المشاريع 2500 سرير فندقي ونحو8000 كرسي إطعام وهي تؤمن فرص عمل وتسهم في رفد خزينة الدولة وتنشيط الاقتصاد الوطني.   يذكر أن ملتقى الاستثمار السياحي 2019 الذي انعقد نهاية شهر تشرين الأول الماضي بمحافظة طرطوس عرض الفرص الاستثمارية للمشاريع المذكورة أعلاه والبيئة المناسبة لإقامتها وتشغيلها إضافة إلى مشاريع أخرى.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة