في إطار الإجراءات المتخذة لتقييد الحركة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية حفاظاً على السلامة العامة، درس الفريق الحكومي المعني باستراتيجية التصدي لوباء كورونا آلية عزل تدريجية لمناطق التجمعات السكانية المكتظة، وتقرر عزل منطقة السيدة زينب في محافظة ريف دمشق

 

وفي نفس السياق أكد رئيس بلدية السيدة زينب غسان حاجي   أنه تم تطبيق الحجر  الصحي الاحترازي على بناء في المدينة .

 

وأوضح حاجي في تصريح “للوطن” أن عملية الحجر تمت بناء على توجيهات من مديرية صحة ريف دمشق.

 

ووفقاً لحاجي فإن عدد سكان البناء الذي تم حجر سكانه يصل إلى 50 شخصاً، مشيراً إلى أن صحة الريف لم تبين أسباب الحجر متوقعاً أن تكون نتيجة لمخالطة حالة أو بانتظار صدور النتائج.

 

ووفقاً لحاجي فإن عملية الحجر تتضمن منع الدخول والخروج إلى البناء والشقق بانتظار بيان الأسباب .

  • فريق ماسة
  • 2020-04-01
  • 14669
  • من الأرشيف

آلية عزل تدريجية لمناطق التجمعات السكانية المكتظة....قرار بعزل منطقة السيدة زينب بريف دمشق

  في إطار الإجراءات المتخذة لتقييد الحركة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية حفاظاً على السلامة العامة، درس الفريق الحكومي المعني باستراتيجية التصدي لوباء كورونا آلية عزل تدريجية لمناطق التجمعات السكانية المكتظة، وتقرر عزل منطقة السيدة زينب في محافظة ريف دمشق   وفي نفس السياق أكد رئيس بلدية السيدة زينب غسان حاجي   أنه تم تطبيق الحجر  الصحي الاحترازي على بناء في المدينة .   وأوضح حاجي في تصريح “للوطن” أن عملية الحجر تمت بناء على توجيهات من مديرية صحة ريف دمشق.   ووفقاً لحاجي فإن عدد سكان البناء الذي تم حجر سكانه يصل إلى 50 شخصاً، مشيراً إلى أن صحة الريف لم تبين أسباب الحجر متوقعاً أن تكون نتيجة لمخالطة حالة أو بانتظار صدور النتائج.   ووفقاً لحاجي فإن عملية الحجر تتضمن منع الدخول والخروج إلى البناء والشقق بانتظار بيان الأسباب .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة