تسبب فيروس "كورونا" المستجد في رسم مشهد حزين في جنازة الفنان المصري الكوميدي الراحل، جورج سيدهم، اليوم الأحد، وذلك بخلوها من معجبيه منعا لانتشار الفيروس.

واقتصر الحضور للجنازة من جانب الفنانين، نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي والفنانة إلهام شاهين والفنان هاني رمزي وأشقاؤه والمطرب مدحت صالح، بحسب بوابة "الأهرام" المصرية.

كما شارك العديد من أقارب الراحل فى تشييع جثمانه وتقديم واجب العزاء لزوجته ليندا.

وأقيمت صلاة القداس على الراحل الفنان جورج سيدهم، اليوم الأحد، بكنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولى بمدينة نصر في العاصمة المصرية القاهرة.

وسبق لأشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين، أن أكد أن جنازة الفنان الراحل جورج سيدهم ستكون مقتصرة على الأسرة فقط، بالإضافة إلى عدد محدود جدا من الفنانين المقربين، كما يمنع تواجد الإعلاميين والصحفيين والقنوات التليفزيونية لعدم التزاحم للوقاية من فيروس "كورونا"، طبقا للإجراءات الاحترازية التي قررها رئيس مجلس الوزراء، بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وتوفي جورج سيدهم، الجمعة، عن عمر ناهز 82 عاما، بعد رحلة طويلة مع الفن وصراع مرير مع المرض.

 

  • فريق ماسة
  • 2020-03-28
  • 11287
  • من الأرشيف

كورونا يرسم مشهدا حزين في جنازة جورج سيدهم

تسبب فيروس "كورونا" المستجد في رسم مشهد حزين في جنازة الفنان المصري الكوميدي الراحل، جورج سيدهم، اليوم الأحد، وذلك بخلوها من معجبيه منعا لانتشار الفيروس. واقتصر الحضور للجنازة من جانب الفنانين، نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي والفنانة إلهام شاهين والفنان هاني رمزي وأشقاؤه والمطرب مدحت صالح، بحسب بوابة "الأهرام" المصرية. كما شارك العديد من أقارب الراحل فى تشييع جثمانه وتقديم واجب العزاء لزوجته ليندا. وأقيمت صلاة القداس على الراحل الفنان جورج سيدهم، اليوم الأحد، بكنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولى بمدينة نصر في العاصمة المصرية القاهرة. وسبق لأشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين، أن أكد أن جنازة الفنان الراحل جورج سيدهم ستكون مقتصرة على الأسرة فقط، بالإضافة إلى عدد محدود جدا من الفنانين المقربين، كما يمنع تواجد الإعلاميين والصحفيين والقنوات التليفزيونية لعدم التزاحم للوقاية من فيروس "كورونا"، طبقا للإجراءات الاحترازية التي قررها رئيس مجلس الوزراء، بحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية. وتوفي جورج سيدهم، الجمعة، عن عمر ناهز 82 عاما، بعد رحلة طويلة مع الفن وصراع مرير مع المرض.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة