تمكن البنك الدولي للتجارة والتمويل من تصدر البنوك التقليدية في حجم الارباح المحققة عام 2019 كما تظهر الإفصاحات الأولية محققا مايزيد عن مليارين و200 مليون ليرة .

ويعد الدولي للتجارة والتمويل من أوائل المصارف التقليدية التي بدأت العمل في سورية تأسس عام 2003 وحقق منذ ذلك الوقت تقدما كبيرا جعله رائدا في السوق المصرفي السوري بفضل ادارته المتميزة ومن خلال توفير مجموعة من متنوعة ومتميزة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد عبر فروعه المنتشرة في كافة انحاء سورية وتقدم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تنوعا ويبلغ عدد الفروع حاليا  32 فرعا .

ويمتاز المصرف الخاص التي تزيد موجوداته عن 200 مليار ليرة حاليا بقدرته على اتباع سياسة رصينة خلال سنوات الازمة  والاستمرار بتقديم خدماته بسوية عالية .

ويستعد حاليا لاطلاق أو لنقل الخروج برؤية جدية لمجموعة من المنتجات المصرفية  المتميزة التي تلبي احتياجات الافراد و المهن  والاعمال وتخدم عملية التنمية في البلاد.

  • فريق ماسة
  • 2020-02-22
  • 13487
  • من الأرشيف

المصرف الدولي للتمويل والتجارة يتصدر بأرباح تزيد 6,2 مليار ليرة سورية

تمكن البنك الدولي للتجارة والتمويل من تصدر البنوك التقليدية في حجم الارباح المحققة عام 2019 كما تظهر الإفصاحات الأولية محققا مايزيد عن مليارين و200 مليون ليرة . ويعد الدولي للتجارة والتمويل من أوائل المصارف التقليدية التي بدأت العمل في سورية تأسس عام 2003 وحقق منذ ذلك الوقت تقدما كبيرا جعله رائدا في السوق المصرفي السوري بفضل ادارته المتميزة ومن خلال توفير مجموعة من متنوعة ومتميزة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد عبر فروعه المنتشرة في كافة انحاء سورية وتقدم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تنوعا ويبلغ عدد الفروع حاليا  32 فرعا . ويمتاز المصرف الخاص التي تزيد موجوداته عن 200 مليار ليرة حاليا بقدرته على اتباع سياسة رصينة خلال سنوات الازمة  والاستمرار بتقديم خدماته بسوية عالية . ويستعد حاليا لاطلاق أو لنقل الخروج برؤية جدية لمجموعة من المنتجات المصرفية  المتميزة التي تلبي احتياجات الافراد و المهن  والاعمال وتخدم عملية التنمية في البلاد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة